الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

دير حنا:حضانة شادي تخرج الفوج الـ31

كل العرب
نُشر: 16/07/15 14:08,  حُتلن: 14:13

اقيم حفل متواضع مع لباس خاص للخريجين لزرع حب العلم من المرحلة الأولى في حياتهم يتتبعها مراحل أخرى وقد وزعت للأطفال شهادات تخرج هدايا رمزية

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن حضانة شادي في ديرحنا، جاء فيه "كما عودتكم حضانة شادي -ديرحنا وطاقمها الأكاديمي وتحضيرًا لتخريج ثلاثين كوكبة من الفوج الـ31، قامت الحضانة بالأشهر الأخيرة بإعداد الأطفال لمرحلة الروضة وتضمنت زيارة للروضات وقضاء ساعات فيها، حيث شاركوا بفعاليات متنوعة أعدت من قبل المعلمات الكريمات".



وأضاف البيان "ومع تزامن إنهاء السنة الدراسية وخروج الأطفال للعطلة الصيفية تزود الاطفال بإرشادات لسلامتهم وكيفية التصرف والحذر على الطرق والاماكن العامة. كما واقيم حفل متواضع مع لباس خاص للخريجين لزرع حب العلم من المرحلة الأولى في حياتهم يتتبعها مراحل أخرى وقد وزعت للأطفال شهادات تخرج هدايا رمزية. ومع حلول شهر رمضان الفضيل تعرف الاطفال من خلال فعاليات مختلفة على طقوس الصوم والمعاني والقيم الحميدة التي يحملها هذا الشهر الفضيل. وبهذه المناسبات نزف لأطفالنا ولذويهم أحر التبريكات بانتهائهم المرحلة الاولى في حياتهم وان تكون عطلة سعيدة ومستقبل واعد. كما ونتمنى لجميع المحتفلين بعيد الفطر السعيد وخاصة لأطفالنا وذويهم أن يكون عيداً سعيداً مباركاً وأن يعيده الله على جميع خلقه باليمن والبركة وبأفضل حال. كل عام والجميع بخير – إدارة وحاضنات حضانة شادي" بحسب البيان.

مقالات متعلقة