الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 06:02

الطيبة: إطلاق فعاليّات العطلة الصيفيّة ودوري كرة القدم خلال رمضان

كل العرب
نُشر: 18/06/15 18:01,  حُتلن: 18:19

أبرز ما جاء في البيان:

يتضمن البرنامج دوري كرة قدم تحت اسم "دوري التسامح الثالث في الطيبة"

تقام المباريات ما بين الفرق المتنافسة العشر طيلة أيّام الشهر الفضيل ما عدا أيّام الجمعة بين السّاعات 18:00-19:00 في القاعة الرياضيّة- عتيد

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه "أطلقت بلديّة الطيبة، برنامج فعاليّات العطلة الصيفيّة الذي يفتتح يوم الأحد القريب، وذلك بالتعاون مع طاقم برنامج "الطيبة مدينة بلا عنف". ويشمل البرنامج العديد من الفعاليّات الثقافيّة والترفيهيّة والرياضيّة لأبناء الشبيبة والأطفال والبالغين".

وأضاف البيان "ويتضمن البرنامج دوري كرة قدم، تحت اسم "دوري التسامح الثالث في الطيبة". وتقام المباريات ما بين الفرق المتنافسة العشر طيلة أيّام الشهر الفضيل، ما عدا أيّام الجمعة، بين السّاعات 18:00-19:00، في القاعة الرياضيّة- عتيد. يذكر أنّ الفرق المتنافسة هي: القادسيّة، رمضان، المحبة، التسامح، العلم والإيمان، صلاح الدين، ابن سينا، مكاسير، نداء الاسلام، رجب. ويشار إلى أنّ الدوري معد لأبناء الطيبة من جيل 30 فما فوق، وسيسمح بدخول المشجعين والمهتمين في جميع المباريات".

واختتم البيان "كما يشمل البرنامج نشاطات عديدة أخرى كعروضات أفلام، ورشة في تنسيق الزهور، دورة شطرنج، ورشة في تحضير الكعك، لعبة التحدّي الشهيرة 1 ضد 100، مسابقة دينيّة، حافلة الفنون، معرض لوحات فنيّة، محاضرة حول موضوع التسامح، ورشات ابداعيّة، مسرح دمى متحركة، مسيرة ليالي رمضان، عرض سحري وغيرها من الفعاليّات القيّمة الأخرى. وتقام جميع هذه الفعاليّات في المركز الجماهيري تبواح-بايس وهي مجانيّة ومفتوحة أمام الجميع" بحسب البيان.

مقالات متعلقة