الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 04:01

مزاح أمي يزعج خطيبي..ساعدوني


نُشر: 21/06/08 17:05

مشكلتي تتلخص في العلاقة بين أمي وخطيبي.. إنها تحبه كولدها وتثق به، وهو شخص حساس جدا، والخلاف هو طريقة تعاملها معه؛ فإن أمي من النوعية التي يمكن أن تقول الكلام ولا تلقي له بالا.. على أنه هزار، وقد تكرر الخلاف بينهما نتيجة هذا الأسلوب الذي تعتبره أمي دعابة ويعتبره خطيبي إهانة..
منذ فترة بسيطة مرضتُ وجاء هو مع أمه وأخته لرؤيتي، وكانت أمي على نفس أسلوبها معه، بل زاد الأمر، فعلى سبيل المثال قالت له: "لن يهمني وجود أمك.. سوف أقلب عليك الطاوله"، على سبيل الدعابة من وجهة نظرها، وهذا كلام لا يجوز، خاصة في حضور أمه.



وكان حديثها على هذا النمط حتى انتهت الزيارة، وبعدها تحدث معي وهو غاضب من أسلوب أمي، واتهمني بأني سلبية ولا أدافع عنه، وقرر أنه لن يدخل البيت مرة أخرى، ولا أدري ماذا أفعل؟ كما أنه قال إنها إذا اتصلت به فلن يرد عليها لأن هذا الموقف تكرر، وهي تعلم أن هذا الكلام سيضايقه.. أشعر أني في طريق مسدود.
المشكلة أنه كان من المفروض أن يكون عقد زواجي قريبا، وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة، وهو الآن يرى تأجيله ثانية، حيث إنه لا يشعر بالأمان، فإن كانت معاملتها له الآن على هذا النحو فكيف بها بعد الزواج؟! كما أنه يتهمها بأنها تسلطني عليه، وهو خائف من هذا أيضا.. شاركوني الرأي أرجوكم..

مقالات متعلقة