الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:01

سيدة (35 عاما): سلفتي تحاول خلق المشاكل بين زوجي وأخيه وانا المتهمة

كل العرب
نُشر: 19/12/14 13:26,  حُتلن: 07:47

أبرز ما جاء في الرسالة:

انا متفرغة لزوجي وبناتي ودراستي ويبدو ان هذا ما يزعجها 

وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا انا امرأة متزوجة ولدي طفلتين، أحب زوجي جدا وانا سعيدة في حياتي، فيكفي أنه افسح لي المجال بان اكمل دراستي الجامعية، وكذلك يساعدني عندما أدرس في تربية البنات. مشكلتي انني أسكن فوق أهل زوجي وفوق بيت أخيه أيضا. سلفتي تحاول دائما خلق المشاكل والأكاذيب، وتقول أشياء على لساني لم أقلها في حياتي، أحيانا زوجي ينقلب رأسا على عقب عندما يسمع كلام اخيه والتي تنقله له زوجته. لا أريد التحدث عن نفسي، ولكني متفرغة لزوجي وبناتي ودراستي ويبدو ان هذا ما يزعجها، لا اعرف ماذا أفعل وكيف اتخلص من مشكلتها ومن العيش معها!


صورة توضيحية

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة