الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 14:01

اجتماع للأمهات في السلام الابتدائيّة- عرعرة النقب

كل العرب
نُشر: 10/12/14 09:18

من النقاط المهمة التي تمركز الاجتماع حولها، تعزيز الحوار بين الأهل والأبناء، بين الأهل والطاقم المدرسي

عمّمت مدرسة السلام الابتدائيّة الجماهيريّة في عرعرة النقب بيانًا جاء فيه: "قامت مدرسة السلام عرعرة النقب وبمساعدة مستشارة المدرسة المعلمة سعدية العكة بعقد اجتماع للأمهات، حيث افتتحت هذا الاجتماع بفعاليّة للأمهات هدفها التعبير عن المشاعر وتوثيق العلاقة ما بين المدرسة والأهل، وبعد شكرها للحضور على المشاركة تطرقت الى عدة مواضيع تربويّة، تعليميّة، اجتماعيّة وصحيّة، منها مواعيد الامتحانات وكيفية عمل الطاقم في المدرسه جاهدًا على خلق بيئة تعليميّة تربويّة جيّدة، بالإضافة لكيفيّة مساعدة الابن او الطالب كي يجد الوقت الكافي للدراسة والحصول على تحصيلات أفضل".



وتابع البيان: "كما وتمّ التطرّق الى موضوع النظافة، والتغذية السليمة، وخاصة وجبة الافطار ومدى اهميتها في التحصيل العلمي والتهيئة النفسية اللازمة للطالب. ومن النقاط المهمة التي تمركز الاجتماع حولها، تعزيز الحوار بين الأهل والأبناء، بين الأهل والطاقم المدرسي، ومدى اهمية هذا الحوار، وكيف يساعد بشكل مباشر على تعزيز الثقة بين الاطراف جميعها".

وختم البيان: "من الركائز التي كان لها الأثر الكبير، التطرق لموضوع الثقة بالنفس عند الطالب وكيف يدافع عن حقوقه واسترجاعها بحب وأدب، وفي نهاية المطاف قامت بالثناء والشكر الجزيل للأمهات المشاركات والإدارة التي هيّأت لمثل هذا الاجتماع" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة