الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 01:01

الناصرة: اقبال طلابي واسع لمعرض التوجيه الدراسي سنبدأ طريقنا الى الجامعة

كل العرب
نُشر: 05/12/14 21:25,  حُتلن: 21:27

مدير مشروع التوجيه الدراسي في جمعية "سنبدأ" المتطوع خالد حمدان:

نحن نثق بقدرات طلاب مدينتنا ونضعهم في اعلى سلم اولوياتنا ولا نقبل التلاعب او التهاون في مستقبلهم

عمّمت جمعية سنبدأ بيانًا جاء فيه: "بمشاركة أكثر من 200 طالب ثانوي من مدرسة اوريت، عمال ومدرسة اجيال افتتحت جمعية "سنبدأ " صباح اليوم اول معارض التوجيه الدراسي لهذا العام في نادي الشبيبة العاملة والمتعلمة. شاركت في المعرض عدد من الكليات والمعاهد الأكاديميّة وطلاب جامعيين تبادلوا مع الطلبة المعلومات حول التخصصات والمهن. ولاقى المعرض استحسان الطلاب الثانويين ومعلميهم في المدارس المشاركة، حيث أن المعرض كان ثمرة تنسيق بين ادارات المدارس وادارة الجمعيّة".



وتابع البيان: "وفي حديث مع مدير مشروع التوجيه الدراسي في جمعية "سنبدأ" المتطوع خالد حمدان قال: "هذا المعرض هو جزء من سلسلة فعاليات نقيمها في مشروع "سنبدأ طريقنا الى الجامعة لتوجيه الطلبه الثانويين في الناصرة. هذا اليوم اعطى لنا الأمل بمستقبل رائع لأبناء مدينتنا فقد شاهدنا في اعين ابناء مدينتنا الغالية تعطشا لإكمال مسيرتهم التعليميّة والمعرفيّة".

وجاء في البيان: "وأضاف حمدان قائلاً: نحن نثق بقدرات طلاب مدينتنا ونضعهم في اعلى سلم اولوياتنا ولا نقبل التلاعب او التهاون في مستقبلهم ونرفض الاستخفاف بقدرات أي منهم ولذلك عملنا على مدار الساعة لإنجاح هذا المعرض وتوسيع قاعدة المشاركة فيه لتعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من طلبة المدارس دون انتقائيّة ووفق مستوى الطالب التحصيل. اسمحوا لي ان كل من ادارة نادي الشبيبة العامله والمتعلمة وأعضاء الهيئة الاداريه في سنبدأ على الجهود الرائعة لإنجاح المشروع كما لا انسى أن اشكر عماد هذا المعرض والكليات والجامعات المشاركه وزملائنا من الطلبة الجامعيين و اخيراً اشكر ادارات المدارس والهيئات الاستشاريّة فيها الذين يحرصون دومًا على تقديم الأفضل لطلابهم".

ونوّه البيان: " وفي حديث آخر مع أمل شاعر مستشارة مدرسة اوريت قالت: "يتميّز المعرض هذا العام عن غيره من حيث التخصصات والكليّات المشاركة، وما لفت اهتمامي أكثر اهتمام طلاب المدرسة بالاستفسار حول المواضيع المختلفة. باختصار كان برنامجًا قيّمًا ورائعًا ويزيدنا عزيمه لمواصلة العمل مع طلابنا من أجل تحقيق طموحات وأماني طلابنا واسمحوا لي أن اشكر ادارة المشروع ممثله بالأخ خالد حمدان على عطائه الدائم ومدير مدرستنا الاستاذ عمر زعبي على دعمه لطلابنا عن طريق الإتاحه لطلابنا المشاركة في مثل هذه الفعاليات التربويّة التي تساهم فتح الأفق أمام طلابنا الأعزاء".

وختم البيان: " يذكر أنّ جمعيّة "سنبدأ" أقيمت على يد مجموعة من الأكاديميين نشطوا بالعمل الطلابي سابقًا وهي تسعى لدعم مشاريع اجتماعيّة لطلبة المدينة وشبابها. ومن الجدير ذكره أنّ معرض التوجيه هو جزء من مشروع التوجيه الدراسي الذي يقام منذ ثلاث سنوات في العديد من مدارس مدينتنا الغاليه ("سنبدأ" هي اختصار لجملة "ستبقى ناصرتنا بيتنا الدافئ)" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.72
GBP
247728.45
BTC
0.51
CNY