الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 02:02

الاحتفال بتخرج الفوج العاشر من ثانوية جلجولية بأجواء خاصة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 26/06/14 08:38,  حُتلن: 10:10

مدير المدرسة الدكتور خالد عرار:

المدرسة مستمرة في عطائها في سبيل نجاح الطلاب

رئيس المجلس فايق عودة:

المجلس المحلي يواكب المسيرة التعليمية ويضعها في سلم الاولويات


احتفلت ثانوية دار التربية والتعليم في جلجولية بتخريج الفوج العاشر من طلابها، وذلك في احتفال مهيب ومميز اقيم في ساحة المدرسة بمشاركة الاهالي وطاقم الهيئة التدريسية الذين اعربوا عن فرحتهم لهذه المناسبة السارة. بدأ الاحتفال بدخول الطلاب الخريجين الى ساحة الاحتفال على انغام الموسيقى، ووقفوا على منصة الاحتفال وسط اجواء خاصة ومفرحة. وبعد أن جلس الطلاب في اماكنهم قدم عرفاء الاحتفال الشكر الكبير لكل من ساهم في اخراج هذا الحفل الى حيز التنفيذ، وتمنوا للخريجين والخريجات مستقبلا زاهرا.



وتحدث مدير المدرسة الدكتور خالد عرار متطرقا الى انجازات المدرسة والتحصيلات العالية التي حققها الطلاب. كما اكد على أن المدرسة مستمرة في عطائها في سبيل نجاح الطلاب. في نهاية حديثه شكر كل من له ضلع في انجاح الحفل.

وتحدث رئيس المجلس فايق عودة مشيرا الى أنه يفتخر في المدرسة وطلابها، وان المجلس المحلي يواكب المسيرة التعليمية ويضعها في سلم الاولويات. كما قدم التهاني والتبريكات للخريجين ونصحهم ان يواصلوا تعليمهم الاكاديمي كي يضمنوا لانفسهم مستقلا زاهرا. هذا وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والقاء القصائد، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلاب الخريجين.

مقالات متعلقة