الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

ثانوية اورط وادي سلامة تخرج فوجها الحادي عشر بأجواء مفعمة بالبهجة

عبد حسين -
نُشر: 24/06/14 21:58,  حُتلن: 08:34

تحدث في الإحتفال مدير المدرسة الذي أوصى الطلاب بالإلتحاق بالمعاهد العليا والحفاظ على القيم التربوية والأخلاقية التي اكتسبت في المدرسة والتي تزخر فيها حضارتنا العربية وهنأ الطلاب على إنجاز الإستحقاق الذي بلغ 75%

إحتفلت ثانوية أورط وادي سلامة بتخريج فوجها الحادي عشر وذلك في إحتفال مهيب، أقيم في ساحة المدرسة بحضور واسع. حضر الإحتفال كل من مدير المدرسة محمود سواعد، مفتش المدرسة، طارق جواميس القاضي، هاشم سواعد، ود.محمد حسن سواعد، المفتش صالح سواعد،  فرج فراج، غازي فلاح وقسم المعارف مجلس البطوف مدراء مدارس، رئيس مجلس اقليمي مسغاف، وسارة مروم ممثلة شبكة اورط وعدد من الشخصيات الإجتماعية في قرى منطقة مسغاف، إضافة للمئات من الأهالي والطلاب.

هذا، وتحدث في الإحتفال مدير المدرسة الذي أوصى الطلاب بالإلتحاق بالمعاهد العليا والحفاظ على القيم التربوية والأخلاقية، التي اكتسبت في المدرسة والتي تزخر فيها حضارتنا العربية، وهنأ الطلاب على إنجاز الإستحقاق الذي بلغ 75%. كما وأثنى في كلمته على إنجاز الطلاب والهيئة التدريسية وعلى تحقيق هذا الانجاز.

أما كلمة الخريجين فكانت للطالبة نغم سواعد وتخلل الإحتفال الذي عمل على تنظيمة المربي أحمد سواعد مركز التربية الإجتماعية العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والدبكة من تقديم الخريجين وتم تكريم العديد من الطلاب التفوقين والناجحين الحاصلين على علامات وجوائز في مسابقات عديدة وتم تكريم أول طبيبة من خريجي المدرسة الطبيبة سماح علي مريسات التي تخرجت من جامعة عمان، وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج، إضافة الى تكريم المتفوقين والمعلمين بأجواء من الفرح والسرور.

مقالات متعلقة