الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

رئيس بلدية كفرقاسم عادل بدير: قضية الهوائيات تقض مضجعي ولن تمر مرور الكرام

منى عرموش مراسلة
نُشر: 20/06/14 09:14,  حُتلن: 14:15

 رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير:

عندما تضايق اليهود من رفع الآذان طُرِحَ الأمر في الكنيست بينما قضية الهوائيات المسرطنة يتم تجاهلها

الوزير عمير بيرتس أبدى اهتمامه في الموضوع ووعدني بأنه سوف يهتم بشكل شخصي من خلال صلاحياته في المجال كوزير بيئة

لن يهدء لي بال ولن أترك أي باب إلا وسوف أطرقه حتى أنهي مشكلة الهوائيات الخطيرة في كفر قاسم في أقرب فرصة ممكنة

وجه رئيس بلدية كفر قاسم المحامي عادل بدير انتقادات بسبب عدم طرح قضية الهوائيات الخليوية في أروقة الكنيست، مشيرا " إلى أنه لن يمرر هذه القضية مر الكرام، بل سيسعى لمعالجتها وفي أسرع وقت ممكن".


المحامي عادل بدير

وقال بدير: " قضية الهوائيات في كفر قاسم تقض مضجعي، ولا تفارقني". كما وأضاف: "لقد التقيت بوزير البيئة عمير بيريتس من حزب "هتنوعا" وتحدثت معه بشكل شخصي حول موضوع الهوائيات المسرطنة في بلدنا الحبيب كفرقاسم، وقلت له بأنه لا يعقل أن نتجاهل هذه المشكلة التي تواجه البلدة منذ سنوات طويلة، وفي فترتي لن أسمح أبدا أن تستمر هذه الآفة لتؤذي أبناءنا، ولذلك فقد طالبته أن يبذل كل جهده من خلال وزارة البيئة التي يترأسها لمعالجة المشكلة".

وأضاف في حديثه: "كما ذكرت لعمير بيرتس كيف أن صوت الآذان ومضايقته لبعض السكان اليهود كان مطروحا في البرلمان والكنيست، بينما قضية الهوائيات التي تشكل خطرا على أهل بلدي الحبيبة لا تذكر أبدا في البرلمان وهذا أمر غير معقول".
ومضى قائلا: "الوزير أبدى اهتمامه في الموضوع ووعدني بأنه سوف يهتم بشكل شخصي من خلال صلاحياته في المجال كوزير بيئة. ومع ذلك لن يهدء لي بال ولن أترك أي باب إلا وسوف أطرقه حتى أنهي مشكلة الهوائيات الخطيرة في كفر قاسم في أقرب فرصة ممكنة".
وفي نهاية حديثه قال: " قلتها سابقا واقولها الآن أن الهوائيات قضية نعاني منها منذ عشرات السنوات وهي ليست جديدة على الساحة القسماوية، فتلك الهوائيات منصوبة منذ سنوات عديدة لكن لم يتم علاجها بشكل مدروس ولم تعطى الاهتمام اللازم ولم تكن رقابة عليها، لكن هذه المرة كما وعدتكم في حملتي الإنتخابية إننا سنسعى إلى لتغيير".
ومن الجدير بالذكر إلى أنه أقيم قبل فترة خيمة اعتصام على مدخل البلدة لإزالة الهوائيات، كما تم تنظيم تظاهرة في الأسبوع المنصرم بهذا الشأن.

مقالات متعلقة