الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

اختتام فعاليات برامج العلوم بمركز العلوم والفنون رهط بأجواء علمية

كل العرب
نُشر: 19/06/14 09:38,  حُتلن: 10:50

اهم ما ورد في البيان :

شمل الحفل عددا من الفعاليات وعرض برامج ومنتوجات وثمار الدورات التي تقام في مركز العلوم والفنون وهي: الطب - الروبوتيكا - البحث العلمي - تقنيات صوت وصورة - الكترونيكا

شارك في هذا الاحتفال الختامي لهذا العام كل من رئيس بلدية رهط طلال القريناوي د. عامر الهزيل مسؤول ملف التربية والتعليم القائم بأعمال رئيس البلدية عطا ابو مديغم، د. علي الهزيل عقل الزيادنة عضو البلدية مدراء المدارس، معلمين وأهالي

عمم خالد القريناوي بيانا وصلت عنه نسخة لموقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "بأجواء علمية وبروح الابداع العلمي والفني والتكنولوجي تم الاحتفال باختتام فعاليات برامج العلوم المتنوعة من برامج الطب والروبوتيكا والالكترونيكا والتي يشارك فيها عدد كبير من طلاب مدارس مدينة رهط في مركز العلوم والفنون أشكول بايس".



وتابع البيان: "هذا وشارك في هذا الاحتفال الختامي لهذا العام كل من رئيس بلدية رهط طلال القريناوي، د. عامر الهزيل مسؤول ملف التربية والتعليم ، القائم بأعمال رئيس البلدية عطا ابو مديغم، د. علي الهزيل، عقل الزيادنة عضو البلدية، مدراء المدارس، معلمين وأهالي".

واضاف البيان: "شمل الحفل عددا من الفعاليات وعرض برامج ومنتوجات وثمار الدورات التي تقام في مركز العلوم والفنون وهي: الطب - الروبوتيكا - البحث العلمي - تقنيات صوت وصورة - الكترونيكا، وعرض بحث برنامج FLL الخاص بطلاب مدرسة دار القلم الاعدادية - حيث حازوا علي المرتبة الاولى في "قيم برنامج الFLL" في المسابقة القطرية وكذلك عرض فيديو مصور للفعاليات التي قام بها الطلاب من خلال الدورة على مدار العام والتي شملت ايضا المعلومات حول المشروع قام بإعدادها طلاب مشروع تقنيات صوت وصورة، كما شمل الحفل فقرة بعنوان اضحك وتوكل قام بإلقائها طلاب من مدرسة الفردوس ومدرسة الاخاء والقاء قصيدة شعرية للطالبة نورهان ابو جبر".

وتابع البيان: "تولى عرافة الحفل عاطف نصار والذي قام بالترحيب بالحضور والمشاركين مقدما فقرات الحفل بكل رونق ومهنية مقدما بعض التنويهات لمعاني الفعاليات والدورات مبينا الطلاب الذين يشاركون بالفعاليات والتعاون بين مركز العلوم والفنون والمركز الجماهيري، حسان ابو صيام مدير مركز العلوم والفنون رحب بالحضور والمشاركين مبينا الدورات التي تقام في مركز العلوم والفنون شاكرا رئيس بلدية رهط لدعمه للفعاليات والميزانيات والتي جعلت المركز يفتتح ابوابه لعدد من الدورات خلال ايام الجمعة والسبت وكذلك شكر مدير المركز الجماهيري السابق ابراهيم ابو شارب والذي كان ايضا يدعم الفعاليات ، كما شدد على اهمية دورات العلوم ومنها دورات الروبوتيك وغيرها، متمنيا افتتاح عدد من الدورات في المركز".

وجاء في البيان: "طلال القريناوي وعطا ابو مديغم والدكتور عامر الهزيل في كلمة لهم رحبوا بجميع الحضور مبدين فخرهم واعتزازهم بثمرة العطاء مؤكدين ان مشاهدهم لهذه المحطات وامكانيات الطلاب تثلج الصدور بهذه القدرات التي نجدها عند طلابنا شاكرين جميع الطلاب والقائمين على هذه البرامج من مركز العلوم والفنون والمركز الجماهيري ، كما شكروا مدراء المدارس الذين شاركوا ابراهيم القريناوي مدير مدرسة السلام، يونس الهواشلة مدير مدرسة دار القلم، امير القريناوي مدير مدرسة صلاح الدين وكذلك المعلمين والمرشدين الذين يشرفون على هذه الدورات وهم: المرشدين: د. رافع ابو جبر - حسن ابو ظاهر - عبد العزيز ابو جبر - رفعت شلبي - حورية النصاصرة، بكر ابو موسى، زايد ابو قديري، مركز الدورات من قبل المركز الجماهيري، عاطف نصار" بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242689.76
BTC
0.51
CNY