الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 10:02

البيت العلاجي "زهور الغد" في أم الفحم يحتفل بتخريج الفوج العاشر

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/06/14 20:35,  حُتلن: 21:03

مديرة البيت العلاجي المربية جاده أبو بكر-عرو ألقت كلمة ترحيبية بالحضور مستعرضة خدمات البيت العلاجي وجميع العلاجات التي يقدمها بإسهاب كما أثنت المديرة بدورها على جهود الأهالي

رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان هنأ المركز والأهالي بمناسبة تخرج هذا الفوج العاشر متمنيا لإدراته ولطاقمه النجاح والتوفيق في عملهم، ثم كانت كلمة مندوب عن أهالي الأطفال

في حفل خاص ومميز نظمته أسرة البيت العلاجي "زهور الغد" في أم الفحم، اليوم السبت، حفل تخريج براعمها لسنة 2014 الفوج العاشر برعاية قاعة "الأنيس"، وبحضور لفيف من أهالي وأقارب أطفال الحضانة العلاجية، والطاقم التربوي والعلاجي في حضانة "زهور الغد"، وبحضور رئيس بلدية أم الفحم الشيخ خالد حمدان.



مديرة البيت العلاجي المربية جاده أبو بكر-عرو ألقت كلمة ترحيبية بالحضور، مستعرضة خدمات البيت العلاجي وجميع العلاجات التي يقدمها بإسهاب، كما أثنت المديرة بدورها على جهود الأهالي، لأنهم كانوا حلقة وصل وطيدة بين البيت العلاجي وأطفالهم، وكان لهم دور أساسي في إنجاح الخطة التربوية والعلاجية.

وأما رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان فهنأ المركز والأهالي بمناسبة تخرج هذا الفوج العاشر، متمنيا لإدراته ولطاقمه النجاح والتوفيق في عملهم، ثم كانت كلمة مندوب عن أهالي الأطفال. هذا، وتخللت الحفل فقرات عديدة منها: عرض فيلم بعنوان "أطفال الزهور"، مسابقات للأهل والأطفال، وصلة "العرس الفلسطيني" مع الفنان العازف توفيق أبو بكر، عرض دبكة فلسطينية وبازار خيري، ومسابقات وفقرات ترفيهية للأهالي وللحضور. ومن ثم كان إختتام الحفل بأجواء ملؤها الفرح والأمل والمحبة , وتوزيع الشهادات والهدايا على الخريجين.

مقالات متعلقة