الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 09:02

عرابة: يوم اللغة العربية والإبداع في مدرسة رأس العين

كل العرب
نُشر: 07/06/14 20:54,  حُتلن: 20:59

مديرة المدرسة وفيقة نصار شكرت الحضور على مشاركتهم في إثراء طلاب المدرسة وشكرت كلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم . واختتم اليوم بحفل تضمّن فقرات رائعة تألّق الطلاب من خلالها بإبداعاتهم ومواهبهم المتنوّعة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صاادر عن مدرسة رأس العين في عرابة جاء فيه: "تزيّنت جدران مدرسة راس العين الابتدائية (هـ) – عرابة صباح اليوم السبت، بإبداعات الطلاب المميّزة وبأعمالهم الفنيّة واليدويّة ضمن فعاليات " يوم اللغة العربيّة والإبداع " ، تخلّل اليوم فعاليات ومحطات داخل الصفوف ، إضافة إلى محاضرات وورشات عمل من قبل نخبة من الأدباء ،الكتّاب ،الخطّاطين والفنانين ".



أضاف البيان: "ومن ضمن الضّيوف الّذين حلّوا على المدرسة : الأديب محمد علي طه ، والمفتش توفيق جبارين وزوجته الكاتبة نبيهة جبارين ، الخطّاط سعيد النّهري ، أديب الأطفال العرابيّ محمد بدارنه ، الشّاعرة منال بدارنه والكاتبة كاملة بدارنه . وتقدّمت لهم مديرة المدرسة وفيقة نصار بجزيل الشكر على مشاركتهم في إثراء طلاب المدرسة ، وشكرت كلّ من ساهم بإنجاح هذا اليوم . واختتم اليوم بحفل تضمّن فقرات رائعة تألّق الطلاب من خلالها بإبداعاتهم ومواهبهم المتنوّعة ، ثمّ تلاه تكريم الطلاب الّذين حازوا على المراتب الثلاث الأولى ضمن مسابقة الكتابة الإبداعية المدرسية " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة