الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

جمعية الطيرة الأهلية توزع 55 منحة لطلاب الجامعات بقيمة 210 آلاف شيكل

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 07/06/14 08:47,  حُتلن: 10:31

تأتي هذه الخطوة الاولى من نوعها لدعم الطلاب الجامعين في طريقهم لانهاء التعليم الجامعي

الجمعية قدمت في احتفال توزيع المنح ما يقارب الـ55 منحة بمبالغ متفاوتة بمبلغ اجمالي 210 آلاف شيقل

رئيس الجمعية عبد الله سمارة:

سنستمر في هذا المشروع الذي جاء لمساعدة طلابنا في اكمال مسيرتهم التعليمية

مدير عام البلدية الشيخ عبد الرحمن قشوع:

البلدية لن تتفانى في تقديم ودعم هذه المشاريع التي تخدم طلابنا واهلنا في هذا البلد الطيب

قامت جمعية الطيرة الاهلية التي اعلنت مسبقا عن اقامة صندوق منح للطلاب الجامعين باقامة الاحتفال الاول لصندوق المنح للتعليم العالي" لتوزيع المنح المالية على طلاب الجامعات في الطيرة. أقيم الاحتفال في مبنى "بيت الضيافة" الذي هو ايضا احد مشاريع الجمعية الذي جاء ليخدم اهالي الطيرة في مناسباتهم المختلفة. وتأتي هذه الخطوة الاولى من نوعها لدعم الطلاب الجامعين في طريقهم لانهاء التعليم الجامعي.



فقد قدمت الجمعية في احتفال توزيع المنح ما يقارب الـ55 منحة بمبالغ متفاوتة بمبلغ اجمالي 210 آلاف شيقل. وفي كلمة لرئيس الجمعية عبد الله سمارة اكد فيها على "استمرار هذا المشروع الذي جاء لمساعدة طلابنا في اكمال مسيرتهم التعليمية". وتحدث ايضا عن مشروع بيت الضيافة التي تعمل الجمعية على انهاءه في الاسابيع القليلة القريبة. وناشد البلدية في تقديم الدعم المعنوي والمادي لمثل هذه المشاريع التي تصب في المصلحة الاولى الاهل وخدمة البلدة.

مدير عام البلدية الشيخ عبد الرحمن قشوع اثنى على عمل الجمعية. واكد أن "البلدية لن تتفانى في تقديم ودعم هذه المشاريع التي تخدم طلابنا واهلنا في هذا البلد الطيب".

وقال ضيغم عقفة عن هذا المشروع:" سوف نقوم بتطوير المشروع في السنة القادمة على أن يقدم كل طالب يأخذ المنحة عملا خيريا للمجتمع، حيث إن هناك عدة مشاريع مقترحة منها قيام الطالب الجامعي بتعليم طلاب المدارس كخدمة لهذه الشريعة يشعر بها في انتمائه لبلده ومجتمعه".

مقالات متعلقة