الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

صوت إسرائيل باللغة العربيّة يواكب زيارة الحبر الأعظم إلى المنطقة

كل العرب
نُشر: 24/05/14 10:34

صوت إسرائيل يقوم بنقل وقائع هبوط الحبر الأعظم في الأردن وينقل لمستمعيه الخطابات مع ترجمة فورية

ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية: تم وضع خطة شاملة ومنهجية لتغطية وقائع زيارة الحبر الأعظم إلى المنطقة

يواكب صوت إسرائيل باللغة العربية زيارة قداسة الحبر الأعظم فرنسيس إلى المنطقة عبر سلسلة من الفقرات الإذاعية الخاصة بهذه المناسبة ومرافقة الحدث بموجة إذاعية مفتوحة تتضمن تقارير ميدانية، برامج خاصة وزوايا تم إعدادها مسبقا. يقوم صوت إسرائيل بنقل وقائع هبوط الحبر الأعظم في الأردن وينقل لمستمعيه الخطابات مع ترجمة فورية بالإضافة إلى القداس الديني وأمور أخرى هامة من الزيارة.

ويتابع تغطية وقائع الزيارة إلى الديار المقدسة عند وصول البابا في اليوم التالي الى مدينة بيت لحم واستقباله في مقر الرئاسة الفلسطينية ومواكبة جلساته والقداس الخاص الذي سيقام في كنيسة المهد في المدينة ولاحقاً سيتم نقل وقائع زيارته الى البلاد ولقاءاته مع مفتي المسجد الاقصى وزيارته الى مؤسسة "ياد فاشيم" لاحياء ذكرى ضحايا المحرقة النازية وزيارته الى حائط المبكى ولقاءاته مع كبار الشخصيات الدينية والسياسية مع العلم بأن صوت اسرائيل سيتابع مختلف المحطات وينقل على الهواء مباشرة ضمن مختلف برامجه الكلمات والخطابات التي تتخلل هذه الزيارة الهامة.

يشار الى انه تم اعداد سلسلة من التقارير الخاصة بالمواقع التي سيزورها قداسة الحبر الاعظم وستتم اذاعتها عند وصوله الى كل موقع من هذه المواقع لتعريف المستمع الكريم بهذه المواقع وأهميتها والتاريخية الحضارية والدينية. يذكر أنه تم تخصيص برنامج "فنجان قهوة" لهذه الزيارة الهامة وللتحضيرات التي يتم القيام بها في المنطقة توطئة لاستقبال قداسته.

ياسر عطيلة مدير صوت إسرائيل باللغة العربية يقول: "لقد تم وضع خطة شاملة ومنهجية لتغطية وقائع زيارة الحبر الأعظم إلى المنطقة، بحيث يتم تقديم مختلف المعطيات والمعلومات الحيوية حول الزيارة ومعانيها وأهميتها، من جهة، وبما يليق مع محطتنا كمحطة رائدة وطلائعية في طيف البث الإذاعي في البلاد، من جهة أخرى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.69
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242689.76
BTC
0.51
CNY