الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 07:01

معرض العلوم والتكنولوجيا للبحث العلمي في مدارس الطيبة

منى عرموش -
نُشر: 23/05/14 18:30,  حُتلن: 18:35

المعرض هدف لعرض تجارب الطلاب العلمية امام ذويهم ومعلميهم، من تنفيذ كامل لعملية الاستكشاف العلمي، التي من خلالها يتعلم الطالب طريقة البحث العلمي وكيف يدرس العلماء الظواهر والعمليات في الطبيعة

شارك العشرات من الطلاب وذويهم في "معرض العلوم والتكنولوجيا في الطيبة للبحث العلمي" والذي أقيم في مركز "تبواح بايس" في مدينة الطيبة. وقد أقيم المعرض بهدف عرض تجارب الطلاب العلمية امام ذويهم ومعلميهم، من تنفيذ كامل لعملية الاستكشاف العلمي، التي من خلالها يتعلم الطالب طريقة البحث العلمي وكيف يدرس العلماء الظواهر والعمليات في الطبيعة، ذلك لترسيخ ودعم هذا النهج من البحث العلمي لدى الطلاب في المدارس الاعدادية والابتدائية في الطيبة.

تولى عرافة الندوة المربي معتز تلاوي، مدير مركز "تبوح بايس"، وافتتحت الندوة بعرض تقرير محوسب عن الابحاث العلمية، ومن ثم كلمة مديرة قسم المعارف في بلدية الطيبة درية ابو عيطا، تلاها مفتش العلوم والتكنولوجيا في المدارس الاعدادية شفيع الجمال، ومن ثم مفتش العلوم والتكنولوجيا في المدارس الابتدائية، د. حمد طربية، وكلمة مدير مدرسة "الاخوة" الاعدادية المربي عبد الرحمن حاج يحيى، ومدير اعدادية "المجد" المربي وجيه بلعوم. كما وعرض فيلم محوسب لمدة ساعة عن حقيقة الافلام، وعند مسك الختام تم تكريم المعلمين وطلاب ومدارس، على انجازاتهم العلمية، بشهادات تقدير.

مقالات متعلقة