الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 01:01

جلجولية: أمسية ثقافية في مدرسة المستقبل تحت عنوان "باحثو اليوم علماء المستقبل"

منى عرموش -
نُشر: 19/05/14 20:47,  حُتلن: 21:11

لاقت العروض والفقرات الإستحسان والإعجاب من قبل الحضور خاصة وأنهم تفاعلوا بشكل حماسي وفعال

إستمرارا لمسيرة المستقبل المعطاء في بلدة جلجولية، والتي تحرص على غرز قيم العلم التي تعتمد على التجربة الذاتية للطلاب والبحث بتعمق من خلال إكسابهم أسس البحث العلمي، إلى جانب تطوير الذات لدى طلابها من خلال تدريبهم في مجال التنمية البشرية، عقدت في مدرسة المستقبل أمسية ثقافية تحت عنوان "باحثو اليوم علماء المستقبل". والتي تم من خلالها تتويج وعرض الأبحاث العلمية التي قام بها طلاب الصفوف الخامسة والسادسة بإرشاد وتوجيه من قبل طاقم المدرسة.

وقد تخللت الأمسية فقرات عديدة وشيقة منها فقرة فنية من أداء الطلاب، إلقاء شعر لقصيدة "إقرأ يا ولدي"، عرض تجارب من قبل دكتور مختص بالتجارب العلمية، مشاهدة فيلم يعرض تجربة الطلاب خلال مراحل البحث، معرض للأبحاث العلمية وورشات عمل ضمت الأهالي والطلاب والمعلمات. ولقد لاقت العروض والفقرات الإستحسان والإعجاب من قبل الحضور خاصة وأنهم تفاعلوا بشكل حماسي وفعال.

تخلل الحفل أيضا توزيع شهادات شكر وتقدير لكل من بادر بالدعم لإنشاء المكتبة المدرسية ، كما وقدمت شهادات تقدير وعرفان للراعين الرسميين الذين بادروا بمد العون لإنجاح هذه الأمسية ونخص بالذكر منارة العلم الذين ساهموا وبشكل فعال بإنجاح الأمسية. كما وتتقدم أسرة المستقبل بالشكر للطلاب المشاركين في مشروع الأبحاث العلمية.

مقالات متعلقة