الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

تحصيل علمي عالي في كلية سخنين لتأهيل المعلمين ضمن مشروع الطالبات المتفوقات

كل العرب
نُشر: 27/04/14 16:00,  حُتلن: 16:44

نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتاهيل المعلمين :

هذه النتائج المشرفة للطالبات المتفوقات كانت انعكاساً للإنجازات التربوية المتلاحقة في كلية سخنين لأننا ملأنا المضامين العلمية أيضاً بما يلائم المتغيرات الزمنية 

وصل لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلال شلاعطة، الناطق الإعلامي بلسان كلية سخنين، جاء فيه ما يلي:"مشروع الطالبات المتفوقات المشترك بين سلطة التطوير الاقتصادي في المجتمع العربي بمكتب رئيس الحكومة وكلية سخنين دخل سنته الثانية بقيادة وادارة كلية سخنين لتأهيل المعلمين والذي يدقق على تنمية مهارات علمية وتربوية لطالبات الثواني عشر في البلاد من خلال دورات في البسيخومتري، اللغة الانجليزية، اللغة العبرية والتوجيه الدراسي، وتوجت النتائج بتحصيل علمي مشرف لهؤلاء الطالبات. د. ياسر عواد مدير المشروع في كلية سخنين عرض نتائج تحصيل الطالبات امام سلطة التطوير الاقتصادي، ويتضح من النتائج ان معدل علامات البسيخومتري لجميع الطالبات في المشروع وصل لعلامة 620 ، حيث ان 16% من مجمل الطالبات والذي يبلغ عددهن 500 طالبة حصلن على علامة بسيخومتري فوق علامة 700 ، ووفقا للمعطيات 61% من هؤلاء الطالبات حصلن على علامة بسيخومتري فوق علامة 600".

 
نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتاهيل المعلمين

وتابع البيان:"وعن هذا الموضوع تحدث نزيه بدارنه مدير عام كلية سخنين لتاهيل المعلمين حيث قال: "هذا هو الانجاز المشرف والذي نؤمن به، وما يرافقنا في مسيرتنا نحو الغد، هذه النتائج المشرفة للطالبات المتفوقات كانت انعكاساً للإنجازات التربوية المتلاحقة في كلية سخنين لأننا ملأنا المضامين العلمية أيضاً بما يلائم المتغيرات الزمنية من خلال الكفاءات والموارد النوعية المتاحة في كلية سخنين. نتائج الطالبات المتفوقات في امتحان البسيخومتري ومواضيع اللغات والتوجيه الدراسي يعتبر فخراً واعتزازاً لنا جميعا فنحن محل ثقة في اوساط الحقل التدريسي الذين نعمل معه بتعاون كامل لما فيه مصلحة الطلاب أولا ومن ثم استثمار هذه المصلحة لبنات المجتمع، إنجازاتنا هي ثمرة إنتاج مبدع يرسخ في الأذهان". وفي سياق متصل، تحدث بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية عن هذا الانجاز والذي يعتبر افرازاً نوعياً يدخل في اطار تحقيق إنجازات عملاقة للوسط العربي قائلا: "طلابنا يتعلمون في دفيئة عائلية ونرافقهم خلال مسيرتهم المهنية مما يضفي جولة اخرى من الدراسة النوعية في الكلية. هذه الإنجازات العلمية والعملية هي نتاج مراحل استثمارات مهنية وعلمية وتربوية ، نشكر مجتمعنا على التفافه حول كلية سخنين لتأهيل المعلمين التي أصبحت عنواناً له ولأبنائه ولبناته. طريقنا مستمرة نحو المزيد من العطاء والعمل لنخدم هذا المجتمع ونعد الجميع أن كوكبة الإنجازات مستمرة. واتوجه من هنا مباركاً للطالبات المتفوقات على هذه النتائج المشرفة والتي تعتبر مصدر فخر واعتزاز لكامل قطاعات المجتمع" إلى هنا نص البيان.  


بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية


 د. ياسر عواد مدير المشروع

مقالات متعلقة