الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 16:01

نصائح لتخطي مخاوف حفل الزفاف بعيدًا عن العصبية والتوتر

كل العرب
نُشر: 28/03/14 10:17,  حُتلن: 12:27

تشاركا القرارات في كل شيء من خواتم الزفاف، إلى فستان الزفاف

لا تتركي القلق والتوتر والعصبية يتسللان الى وجهك واتركي الجميع يعبر عن فرحته كما يشاء

حفل الزفاف هو أهم مناسبة لكل عروس وعريس. ولكنها أيضًا أكثر مناسبة يمكن أن تسبب التوتر والعصبية. اذا كنت تشعرين بالقلق من حفل زفافك فهذه النصائح ستساعدك على تجاوز هذه المشاعر:

لا تكترثي

قد يبدو هذا سهل القول، ولكن لمَ لا تجربي تطبيقه فعليًّا وستشعرين بالفرق. لا تكترثي لكل ما يدور في عقلك من مخاوف. استرخي وتحدثي مع شخص مقرب منك حول هذه المخاوف وستشعرين بعدها بأنها تبددت.

اطلبي المساعدة من الشريك

انها الخطوة الأولى نحو حياة سعيدة معًا، الحوار والتواصل مع الشريك هو أفضل علاج لكل مشاكلك ومخاوفك. تشاركا القرارات في كل شيء من خواتم الزفاف، إلى فستان الزفاف، إلى حفل الزفاف. الخطوات الصغيرة الثابتة معًا يدًا بيد سوف تشعرك بالامان.

لا تفقدي أعصابك

العصبية والنرفزة والصوت العالي كلها مؤشرات سلبية. لذا تحلي بالصبر وحاولي حل أي مشكلة بطريقة عملية. ضعي اختيارًا ثانًا لكل شيء تقومين به، أو ما يعرف بالخطة ب، وهكذا لن تصابي بالاحباط والصدمة عند فشل الخطة أ.

اتركي القدر يأخذ مجراه

الاستمتاع بكل لحظة من هذه المناسبة والاحتفال مع الاحبة والاهل والاصدقاء، سيساعدك على تخطي هذا اليوم بسلام. تذكري بأن افضل ماكياج تضعينه الليلة هو ابتسامتك الحقيقية. لا تتركي القلق والتوتر والعصبية يتسلل الى وجهك، واتركي الجميع يعبر عن فرحته كما يشاء.

مقالات متعلقة