الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 04:02

سخنين: الآخر هو أنا ويوم اللغة الانجليزية في مدرسة البشائر للعلوم

أمين بشير -
نُشر: 27/03/14 22:13,  حُتلن: 22:21

مدير المدرسة د. مالك يوسف :

موضوع الآخر هو انا مهم لأن الموضوع الذي تم اختياره من قبل وزارة التربية والتعليم ضروري ومفيد ليتعرف الطالب على ذاته ويتقبل الآخر، حيث يتيح له احتواء المختلف.

نظمت مدرسة البشائر للعلوم في مدينة سخنين يوماً للغة الانجليزية تحت عنوان " الاخر هو انا" لطبقة التواسع باشراف معلمة الموضوع المربية براءة ابو يونس. وقد تخلل اليوم فعاليات عديدة ومتنوعة تحث على احترام الاخر، تقبله وتقديره بغض النظرعن الاختلافات الموجوده بين البشر كلون البشرة، اللغة، الديانة والقومية. حيث قسمت الصفوف الى حضارات مختلفة (كالحضارة الصينيهة، الايطالية، والهنود الحمر...) تناولت العادات والتقاليد، الديانات، الاعياد، الملابس ..وتم عرض كل حضارة، اضافة الى برامج اخرى منها: مسابقة التهجئة ،فعاليات محوسبة تنافسية بين الصفوف، مسرحية عن الصداقه وتقبل الاخر، معلومات عامة واحاجي، عرض برامج تصويرية من قبل الطلاب وتقديم برامج مثل: من سيربح المليون، برامج هواة .



لقد أكد مدير المدرسة د. مالك يوسف على أهمية موضوع الآخر هو انا لأن الموضوع الذي تم اختياره من قبل وزارة التربية والتعليم ضروري ومفيد ليتعرف الطالب على ذاته ويتقبل الآخر، حيث يتيح له احتواء المختلف.

مقالات متعلقة