الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 15:02

الاتحاد القطري للجان الآباء العرب يطالب بإقالة رجال الشرطة المعتدين على المعلمة رلى ملحم

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/03/14 12:00,  حُتلن: 16:25

الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب:

الاتحاد القطري يعلن تضامنه مع المعلمة ويحيي الطلاب والأهالي على موقفهم الداعم للمعلمة ووقوفهم معها

الاتحاد القطري دعا وزارة المعارف لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق المسؤولين عما حدث مع المعلمة واستخلاص العبر خاصة في السنة التي انتهج فيها برنامج "الأخر هو انا" 

في أعقاب حادثة الاعتداء على المعلمة رلى ملحم من قبل رجال الشرطة في مدرسة ابو غوش الثانوية، بعث المحامي فؤاد سلطاني، رئيس الاتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب العرب برسالة شديدة اللهجة للمفتش العام للشرطة يوحانان دانينو، طالبه فيها بإقالة رجال الشرطة الذين قاموا بالاعتداء على المربية رلى ملحم في مدرسة ابو غوش الثانوية. كما وطالب بإحالتهم للمحاكمة.


المحامي فؤاد سلطاني

وجاء في بيان اللجنة: "الاتحاد القطري كان قد اصدر بياناً ندد من خلاله بتصرفات الشرطة مع المعلمة المذكورة التي تعرضت لاعتداء همجي من قِبل رجال شرطة استدعاهم مدير المدرسة لإخراجها من المدرسة. وقد أعلن الاتحاد القطري تضامنه مع المعلمة وحيى الطلاب والأهالي على موقفهم الداعمة للمعلمة ووقوفهم معها".

وتابع البيان: "من ناحية أخرى دعا الاتحاد القطري وزارة المعارف باتخاذ كل الإجراءات اللازمة بحق المسؤولين عما حدث مع المعلمة واستخلاص العبر خاصة في السنة التي انتهج فيها برنامج "الآخر هو انا" من قبل وزارة المعارف. وفي سياق آخر نوه الاتحاد القطري الى صدور بيانات موقعه باسم "لجنة أولياء الأمور القطرية" وأكد انه لا وجود لجسم كهذا في الوسط العربي وان الاتحاد القطري هو الجسم الوحيد المنتخب الذي يمثل أولياء الأمور في البلاد. وطالب الاتحاد القطري وسائل الإعلام بفحص مصدر البيانات التي تصلهم بهذا الخصوص".

بالفيديو:دخول الشرطة الى مدرسة في أبو غوش وجر المعلمة رلى ملحم والإعتداء عليها
المعلمة رلى ملحم

مقالات متعلقة