الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

مدرسة الرازي الاعدادية أم الفحم تبدع وتتألق في يوم الاعمال الخيرية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 12/03/14 08:43,  حُتلن: 09:06

قام الطلاب في طلاء أرضية مواقف السيارات في الالوان المناسبة والملائمة لهذا الغرض

وقامت مجموعة من طالبات مدرسة الرازي بيوم عمل في مسجد قباء حي الشيكون القريب من المدرسة حيث شمل تنظيف السجاد والنوافذ والحمامات وترتيب وتنظيف مكتبة مصاحف المسجد

قامت مدرسة الرازي الاعدادية في أم الفحم وبالتعاون مع المركز الجماهيري ومشروع البلد الامن. بيوم عمل تطوعي ضمن "يوم الاعمال الخيرية" والذي يهدف الى تشجيع روح العمل الاجتماعي من اجل المجتمع، حيث قام الطلاب في طلاء أرضية مواقف السيارات في الالوان المناسبة والملائمة لهذا الغرض. كما وقام الطلاب كذلك بطلاء رصيف المشاه على طول إمتداد المدرسة والمدارس القريبة المجاورة. إضافة إلى دهان بعض الجدران ورسم لوحة فنية عليها من صنع وإبداعات الطلاب.

 كما وقامت مجموعة من طالبات مدرسة الرازي بيوم عمل في مسجد قباء حي الشيكون القريب من المدرسة حيث شمل تنظيف السجاد والنوافذ والحمامات وترتيب وتنظيف مكتبة مصاحف المسجد. يذكر أن مركز المشروع من قبل المركز الجماهيري السيد محمد أبو علي قام بزيارة ورشات العمل وأثنى بالخير على هذا العمل الكريم من طلاب مدرسة الرازي.

الاستاذ محمد مروح مدير المدرسة شكر خلال كلمته التوجيهية كل من عمل وساهم في انجاح الفعالية وشارك فيها، كما بين بكلمته معاني الانتماء في ديننا، مثمنا غاليا دور الطلاب والمعلمون في انجاح الفعالية والذين تابعوا سير العمل المتمثل بالاستاذ نبيل محاجنة والاستاذ عماد إغبارية والمعلمة حنين إغبارية والمعلمة رنا محاميد.

مقالات متعلقة