الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 03:01

سلام: الجبهة تشتكي اهالي حي كرم الصاحب لشركة الكهرباء لانهم رفضوا استقبالهم

من : انور
نُشر: 07/03/14 22:13,  حُتلن: 11:12

علي سلام:

منذ استلامنا ادارة البلدية بدأنا العمل على الخارطة الهيكلية والتي ستنتهي بعد عدة اشهر وفي الجلسة الاخيرة للجنة التنظيم اتخذت قرارا باعطاء ترخيص لحي كرم الصاحب

عندما كنت في الجبهة كنت قائد شريفا ونظيفا، وعندما خرجت اصبت بنظر الجبهة خائنا وغير وطني، فهذه هي الجبهة وانا اقول لهم انتم الخائنون والألاعيب لن تنطلي على اهالي الناصرة 

قبل عدة ايام حضر اشخاص من الجبهة والحزب الشيوعي الى حي كرم الصاحب الا ان الاهالي رفضوا استقبالهم فيقوم اشخاص من الجبهة بتقديم شكاوى الى شركة الكهرباء حول مد خطوط بين البيوت فقامت شركة الكهرباء بقطع خطوط الكهرباء عن المنازل

أقيم مساء يوم الجمعة، اجتماع حاشد في حي كرم الصاحب في مدينة الناصرة، لدعم مرشح الرئاسة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام في الانتخابات، بمشاركة المئات من الأهالي، ونائب الرئيس يوسف عياد، والشيخ ابراهيم السلطي، والعديد من الشخصيات الاجتماعية المؤيدة لعلي سلام. وتولى عرافة الاجتماع سالم شرارة. وخلال الاجتماع أكد المتحدثون "على اهمية دعم رئيس البلدية علي سلام في الانتخابات والعمل على تثبيته والوقوف صفا واحدا الى جانبه إذ اصبحت المعركة معركة كرامة". 

والكلمة الختامية كانت لرئيس البلدية علي سلام والتي قال فيها :"هذا الحي كرم الصاحب المنسي والذي منذ 10 سنوات لم يصدر اي ترخيص للبناء فيه ومنذ استلامنا ادارة البلدية بدأنا العمل على الخارطة الهيكلية والتي ستنتهي بعد عدة اشهر، وفي الجلسة الاخيرة للجنة التنظيم اتخذت قرارا بإعطاء ترخيص لحي كرم الصاحب فلا يعقل انه منذ 10 سنوات يقوم المواطنون بالبناء بالقوة دون بنية تحتية او شبكة كهرباء".

بلدية لكل الناس

وأضاف علي سلام:" قبل عدة ايام حضر اشخاص من الجبهة والحزب الشيوعي الى حي كرم الصاحب الا ان الاهالي رفضوا استقبالهم، فيقوم اشخاص من الجبهة بتقديم شكاوى الى شركة الكهرباء حول مد خطوط بين البيوت، حيث قامت شركة الكهرباء بقطع خطوط الكهرباء عن المنازل ونحن في البلدية قمنا بارجاع الكهرباء الى المنازل وتحملت انا مسؤولية ذلك، فهذه هي الجبهة التي تريد مستقبلا لاهالي الناصرة، فحي كامل بدون كهرباء او شوارع ، وقاموا بصرف ملايين الشواقل لتعبيد الشوارع خلال الانتخابات الاولى وبشكل غير مهني. عن أي اصوات يبحثون؟ كنت دائما معارضا لسياسة الجبهة وعند فوزي في الانتخابات الاولى قمت بتغيير كل السياسات التي كانت منذ البداية واصبحت الابواب مفتوحة امام الجميع والبلدية لكل الناس وليس لناس وناس ونحن نريد ان نصنع التغيير من جديد".

سياسة الباب المفتوح
وتابع علي سلام :" عندما كنت في الجبهة كنت قائد شريفا ونظيفا، وعندما خرجت اصبت بنظر الجبهة خائنا وغير وطني، فهذه هي الجبهة وانا اقول لهم انتم الخائنون والألاعيب لن تنطلي على اهالي الناصرة فاعملوا لمصلحة المدينة وليس لهدمها. في الامس ادعت الجبهة انه تم القاء قنابل على بيت الصداقة الا ان الشرطة نفت ذلك الامر بعد عدة دقائق. الجبهة والحزب الشيوعي يثبتون من يوم الى آخر انهم افلسوا ولم يبقَ لديهم ما يقولونه لأهالي الناصرة، وانا اعرف وضعهم جيدا الآن فقد انتهى تاريخهم وان كانوا يعقلون عليهم الانسحاب منذ الليلة . فقط قائمة ناصرتي والائتلاف البلدي اثبتوا انفسهم في ادارة البلدية خلال اربعة اشهر رغم كل الظروف الصعبة التي مررنا بها ونجحنا بتطبيق سياسية الباب المفتوح وخدمة المواطنين على اكمل وجه ولم نغيّر اي موظف، وهم الآن يخدمون اهل الناصرة لأنهم شعروا بالقيادة السليمة". 

المحبة والتآخي
واختتم سلام حديثه:"الجبهة اليوم تدفع الثمن على الاخطاء التي قامت بها وانا خطر فقط على الجبهة والحزب الشيوعي وبعد الانتخابات سينتهي تاريخهم ومشروعنا الاساسي هو مشروع الانسان ومشروع الأمن والأمان وسنعيد المحبة والتآخي الى مدينة الناصرة ويهمنا مستقبل الناصرة وجميع مواطنيها وفي 11.03.2014 سيخرج الجميع من الصباح ليضعوا علي سلام في الصناديق لنحتفل سويا بالفوز الساحق على الجبهة ورامز جرايسي ".

 

مقالات متعلقة