الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 00:01

رؤساء الطوائف المسيحية: لسنا طرفًا في الخلاف السياسي وجرايسي وسلّام من أبنائنا

كل العرب
نُشر: 29/12/13 11:21,  حُتلن: 14:45

أبرز ما جاء في البيان:
نعود ونكرر رفضنا واستنكارنا لما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي من تطاول مرفوض على الاديان السماوية من قبل اشخاص غير مسؤولين ونؤكد على متانة العلاقة بين ابناء الشعب الواحد والمصير الواحد المشترك

تم امس اصدار بيان باسم هذه الهيئة لم يتم تنسيق مضمونه معنا ولا اخذ موافقتنا عليه، ونعلن ان هذا البيان ونصه لا ينصب في الهدف الذي من اجله تم تشكيل هذه اللجنة وهو العمل على تهدئة الاجواء

اعلنا في هذا الاجتماع امام الحضور اننا كمؤسسات دينية مسيحية لسنا طرفا في الخلاف السياسي القائم بين الاحزاب السياسية في المدينة فجميع ابناء هذه المدينة هم ابنائنا

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن رؤساء الطوائف المسيحية والشخصيات الاجتماعية المسيحية وجاء فيه:" ابناء مدينتنا الاعزاء نحن رؤساء الطوائف المسيحية والشخصيات الاجتماعية النصراوية الممثلين في اللجنة المنبثقة عن اجتماع بلدية الناصرة والملقبة باسم "الهيئة لرجال الدين المسلمين والمسيحيين وشخصيات إجتماعية نصراوية" نعلن ما يلي :

سلام يجتمع مع رجال دين : اذا كانت استقالتي ستضمن سلامة الناصرة فسأعلنها أمامكم

1. لقد دعينا يوم الخميس الموافق 26.12 الى اجتماع في دار البلدية بمشاركة رجال دين مسلمين ومسيحيين وشخصيات نصراوية واجتماعية بهدف بحث الاجواء السائدة في المدينة بعد ما ورد من اساءات في مواقع التواصل الاجتماعي وما عقبه من احداث اعتداء على الاملاك الخاصة في بعض من حارات الناصرة.
2. لقد كان موقفنا في هذا الاجتماع واضحا للحضور، وقد صدر بيان عن هذا الاجتماع بموافقتنا، ونحن نعود ونكرر رفضنا واستنكارنا لما ورد في مواقع التواصل الاجتماعي من تطاول مرفوض على الاديان السماوية من قبل اشخاص غير مسؤولين ونؤكد على متانة العلاقة بين ابناء الشعب الواحد والمصير الواحد المشترك والعيش المشترك بين كل ابناء المدينة.

سلام يجتمع مع رجال دين : اذا كانت استقالتي ستضمن سلامة الناصرة فسأعلنها أمامكم

3. لقد تم امس اصدار بيان باسم هذه الهيئة لم يتم تنسيق مضمونه معنا ولا اخذ موافقتنا عليه، ونعلن ان هذا البيان ونصه لا ينصب في الهدف الذي من اجله تم تشكيل هذه اللجنة وهو العمل على تهدئة الاجواء والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتهدئة الخواطر ونبذ كل اشكال العنف من كافة الاطراف.
4. لقد اعلنا في هذا الاجتماع امام الحضور اننا كمؤسسات دينية مسيحية لسنا طرفا في الخلاف السياسي القائم بين الاحزاب السياسية في المدينة فجميع ابناء هذه المدينة هم ابنائنا بغض النظر عن انتمائهم الديني وكذلك ابناءنا الاعزاء رامز جرايسي وعلي سلام الذين خدما كل اهل هذه المدينة بكافة اطيافها وحاراتها بإخلاص ومحبة على مدى عشرات السنين وكان مصدر فخر لهذا البلد الطيب ورمز للتعايش والتآخي فيه.
5. نعود ونؤكد دورنا الهام والضروري كرجال دين مسيحيين ومسلمين على بث روح المحبة والتسامح وتقبل الاخر بين ابنائنا وعائلاتنا ونبذ كل اشكال العنف من كافة الاطراف.

 سلام يجتمع مع رجال دين : اذا كانت استقالتي ستضمن سلامة الناصرة فسأعلنها أمامكم

سلام يجتمع مع رجال دين : اذا كانت استقالتي ستضمن سلامة الناصرة فسأعلنها أمامكم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.02
EUR
4.68
GBP
241164.81
BTC
0.51
CNY