الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 07:02

الجبهة: نستنكر تحريض ناصرتي ضد دياب - ناصرتي: دياب اصغر من ان يذكره سلّام

كل العرب
نُشر: 03/11/13 16:36,  حُتلن: 22:51

جبهة الناصرة الديمقراطية في بيانها :

سهيل دياب يتلقى سلسلة تهديدات تلفونية ما اضطره الى تقديم شكوى لدى الشرطة

جبهة الناصرة تحمل علي سلام مسؤولية مباشرة عما ينتج من هذا التحريض

 شجاعتنا ورباطة جأشنا ومسؤوليتنا لا تسمح لنا بالنزول الى الانزلاق الى هذا المستوى المتدني

قائمة ناصرتي:
سهيل دياب اصغر من ان يذكره علي سلام

نقول لدياب وللجبهة... يا رايح كثر من الملايح

عممت جبهة الناصرة الديمقراطية، بيانا على وسائل الإعلام وصلت عنه نسحة لموقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه ما يلي:"تستنكر جبهة الناصرة الديمقراطية التحريض الأرعن التي تشنها قائمة ناصرتي ورئيسها علي سلام، ضد رفيقنا سهيل دياب، التي شهدناها خلال الحملة الانتخابية، وتصاعدت بعدها، وبشكل خاص في الايام الأخيرة، حينما استقبل سلام وفد قادة التجمع الوطني الديمقراطي".


سهيل دياب

وتابع البيان:"وحذرت جبهة الناصرة من استمرار حملة التحريض هذه، التي اعقبتها تهديدات مباشرة تلقاها رفيقنا سهيل دياب تلفونيا، الأمر الذي استدعاه لتقديم شكوى في الشرطة".

وقف الحملة الدموية
وأضاف البيان:" وحمّلت جبهة الناصرة السيد علي سلام شخصيا مسؤولية ما ينتج عن حملة التحريض هذه، التي يقودها بنفسه، لأن المسؤولية تتطلب منه أن يكون حذرا في تصريحاته، وندعو العقلاء في قائمته وأولئك الذين من حوله، الى أخذ زمام المبادرة لوقف هذه الحملة الدموية. ومن ناحية أخرى، تقول الجبهة، إن شجاعتنا ورباطة جأشنا ومسؤوليتنا لا تسمح لنا بالنزول الى الانزلاق الى هذا المستوى المتدني. وفي الوقت نفسه، نعبر عن اعتزازنا برفيقنا سهيل دياب الذي أدار حملة انتخابية حضارية ومسؤولة ونعتز بتاريخه ودوره السياسي والاجتماعي والنقابي محليا وقطريا، حيث كان قائدا في الحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية وشغل سكرتير فرع الحزب الشيوعي في الناصرة وبعد ذلك، ومنذ العام 1991 نائبا لرئيس البلدية القائد الراحل توفيق زياد، مستمرا مع الرئيس الحالي المهندس رامز جرايسي، مساعدا له وناطقا بلسان البلدية، ونعتز بدوره كنقابي معروف" إلى هنا نص البيان.

تعقيب قائمة ناصرتي
هذا ورّد المسؤولون في قائمة ناصرتي على بيان الجبهة بالقول:"ان سهيل دياب اصغر من ان يذكره علي سلّام، ولهم نقول... يا رايح كثر من الملايح".
 


علي سلام- رئيس بلدية الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
238101.13
BTC
0.52
CNY