الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 28 / مايو 16:02

علي سلام مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة عن قائمة ناصرتي يدلي بصوته

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 22/10/13 10:10,  حُتلن: 13:12

علي سلام أدلى بصوته برفقة لفيف من مؤيدي وأنصار ونشطاء قائمة ناصرتي

أدلى علي سلام مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة عن قائمة ناصرتي بصوته للانتخابات المحلية في صندوق الإقتراع المتواجد في مدرسة بير الأمير في المدينة برفقة لفيف من مؤيدي وأنصار ونشطاء قائمة ناصرتي التي أسسها رجل الأعمال علي سلام بنفسه.  


علي سلام يدلي بصوته

وناشد علي سلام جمهور الناخبين بالتحلي بالصبر. وقال في حديث صحفي: "منذ 20 عاما لم أرَ نسبة التصويت بهذا الشكل والدعم والتشجيع يعطينا الراحة. أطلب من كل أهالي الناصرة التحلي بالصبر حتى يمر يوم الإنتخابات بيوم يليق بأهل الناصرة لأن الإنتخابات يوم وأهل الناصرة دوم خاصة وأن الأجواء مريحة جدا إذ أننا نتواجد في الحي الجنوبي بمشاركة كافة الأحزاب والقوائم ونتناول وجبة الإفطار سوية،فهذه هي الناصرة وأهلها، ونعد الجمهور بأن يمر هذا اليوم بخير وسلام".

النصر قادم
وقال علي سلام مرشح الرئاسة لبلدية الناصرة: "أدعوكم للإحتفال معنا بالنصر صبيحة 23.10.13 وأعدكم ان أكون رئيس البلدية القادم لأن الناس ملت من الجبهة وسئمت من رامز جرايسي رئيسا للبلدية. وأتوقع أن تكون نسبة التصويت في الناصرة بين 85-90%".

إعادة المحبة والتآخي
وقال علي سلام في رده على سؤال حول أول عمل سيقوم به في حال فاز برئاسة بلدية الناصرة: "إن أول عمل سأقوم به هو توحيد المدينة وهو الأمر الذي نتعطش إليه. كل واحد يستطيع أن يقيم المشاريع، لكننا سنعمل على إعادة المحبة والتآخي والوحدة لأن الناصرة تحتاج الى قيادة تعيش مع أهل الناصرة. رئيس البلدية الحالي هو أيضا رئيس مجلس السلطات المحلية وعليه فهو منشغل بتواجده في القدس ولا يستقبل الناس سوى يوم واحد في مكتبه، لكنني أعد الجمهور بأن علي سلام سيكون في أفراحكم وأحزانكم وسنقيم مشاريعا ضخمة في الناصرة لمستقبل أولادنا خاصة وأنه من المخجل ألا يتواجد في مدينة مثل الناصرة صندوق للطلاب الجامعيين فهذا فشل ذريع".

مقالات متعلقة