الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

التفاف واسع حول مرشح الرئاسة في شفاعمرو أمين عنبتاوي في عشرات الحلقات المنزلية

كل العرب
نُشر: 05/10/13 11:09,  حُتلن: 11:12

مرشح الرئاسة امين عنبتاوي تحدث عن برنامجه وتصوراته للعمل البلدي القادم ومشروعه في مختلف المجالات التي تعاني من قصور


عممت الحملة الإعلاميّة لمرشّح الرئاسة أمين عنبتاوي بيانا جاء فيه: "ضمن الحملة الانتخابية لدعم انتخاب المربي أمين عنبتاوي لرئاسة البلدية، تم في الاسابيع الاخيرة، تنظيم عشرات الحلقات المنزلية الناجحة، والتي برز خلالها مشاركة كبيرة من قبل جمهور الشباب المتعطش للاطّلاع على برنامج المربي أمين عنبتاوي لتحقيق التغيير الحقيقي والمطلوب في البلدية والبلد. كما برز الالتفاف الواسع لجمهور النساء والمواطنين كافة، في الحلقات المنزلية التي اقيمت دعما لمشروع التغيير الحقيقي الذي يقوده مرشح الرئاسة امين عنبتاوي".


أمين عنبتاوي

وتابع البيان: "واللافت أن التنسيق لهذه الحلقات المنزلية جاء بمبادرة شبابية في الغالب او بتنسيق من منظمين لهذه الحلقات، التي تحولت في أحيان عدة الى اجتماعات كبيرة ضمت عشرات المواطنين من كافة الفئات العمرية الذين اعلنوا حول برنامج المربي أمين عنبتاوي".
وشدد البيان: "تناولت هذه الحلقات القضايا الملحة على الشارع الشفاعمري، وطرحت خلالها تساؤلات حول سبل تحقيق التغيير الجذري والمطلوب في شفاعمرو. وقد استمع الحضور خلال هذه اللقاءات الى التصورات المستقبلية مباشرة من مرشح الرئاسة امين عنبتاوي، الذي تحدث عن برنامجه وتصوراته للعمل البلدي القادم ومشروعه في مختلف المجالات التي تعاني من قصور، مفصلاً طروحاته لتطويرها ، كقضايا التربية والتعليم ، الرياضة والشباب ، الارض والمسكن ، السياحة والاقتصاد وغيرها من القضايا التي تلامس قضايا الناس وهمومهم اليومية".

مقالات متعلقة