الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 09:02

اجتماع وانتخاب لجنة أولياء أمور الطلاب بثانوية إبن رشد كفركنا

انور امارة -
نُشر: 16/09/13 13:47,  حُتلن: 16:44

تخلل الاجتماع التحدث عن التحصيل العلمي للطلاب والتحضير لامتحانات البجروت الصيفية والشتوية وعن امور تربوية مدرسية عديدة 

شهدت مدرسة ثانوية ابن رشد بكفركنا اجتماعا لاولياء امور الطلاب، بحضور غالبية الاهالي وقد افتتح الاجتماع المربي عبد الناصر دهامشة، مرحبا بالحضور وبعدها قام مدير المدرسة المربي يوسف امارة بشكر الحاضرين والترحيب بهم ثانيا وحث على التعاون المستمر بين الاهل والمدرسة من اجل الطلاب ولتحضيرهم لإجتياز هذه المرحلة المصيرية من حياتهم العلمية والتربوية بنجاح .




وقد شارك رئيس لجنه الاباء سابقا نائل خطيب والذي تم إنتخابه مرة اخرى، واقترح عدة نقاط للمجلس لتغييرها في المدرسة، كما تحدث مدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشه عن تحصيل الطلاب في السنوات السابقة، وقال أن مدرسة ابن رشد في إرتفاع مستمر بعلامات البجروت، وقد حذر من العنف في المدرسة وذكر أن المدرسة ستتغير جذريا. وشكر مركزي التربية الاجتماعية على جهودهم في انجاح الفعاليات الاجتماعية والنظام بالمدرسة، وتخلل الاجتماع التحدث عن التحصيل العلمي للطلاب والتحضير لامتحانات البجروت الصيفية والشتوية وعن امور تربوية مدرسية عديدة في كل صف على حدة مع مربي الصفوف والاهل.

أعضاء اللجنة
في نهاية الاجتماع تم انتخاب لجنة الاباء : برئاسة نائل خطيب ونائب أول عدوان عواودة ونائب ثاني شكري امارة ونائب ثالث اكرم خمايسي أما الاعضاء : رلى امارة، مروان عواودة، فوزي خطيب، واصف دهامشة، توفيق خمايسي، خالد دهامشة، خالد منزل، هشام حسن حاج، سامر زريقي، حسن عواودة .

مقالات متعلقة