الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

8 مرشحين للرئاسة في قلنسوة والحركة الاسلامية تؤكد: لن نخوض الانتخابات

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 15/09/13 19:06,  حُتلن: 07:37

أبرز ما جاء في بيان الحركة الاسلامية:

 الحركة الاسلامية في قلنسوة قررت عدم خوض الانتخابات للسلطة المحلية للعام 2013 م لا بشكل مستقل  لا ضمن اي تحالف كان سواءً كان ذلك للرئاسة او للعضوية

 الحركة الاسلامية تثق بقدرة أبنائها على تحديد الموقف الذي يتناسب مع رضا ربهم وراحة ضمائرهم ومصلحة بلدهم عند ممارسة حقهم الانتخابي

أصدرت الحركة الاسلامية في قلنسوة بيانًا اعلنت من خلاله على انه لن تخوص الانتخابات للسلطة المحلية لا للرئاسة ولا للعضوية، كما انه لن يكون لهم أي تحالف ولا مع اي قائمة.


الشيخ عبد الباسط سلامة

وجاء في البيان: "أهلنا الأعزاء في بلدنا الغالي قلنسوة :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مع إقتراب موعد الانتخابات للسلطات المحلية يوم 22/10/2013 فإن الحركة الاسلامية في قلنسوة تعلن ما يلي :

1- تعلن الحركة الاسلامية أن موقفها الرسمي هو الذي يصدر في هذا البيان ، وهو الملزم لأبناء الحركة الاسلامية ، وليس أي موقف شخصيّ لأي كان مهما كان موقعه .

2 - الحركة الاسلامية في قلنسوة قررت عدم خوض الانتخابات للسلطة المحلية للعام 2013 م لا بشكل مستقل ، ولا ضمن اي تحالف كان سواءً كان ذلك للرئاسة او للعضوية .

3 - لا يوجد للحركة الاسلامية أيّ تحالف مع أيّ من المرشحين ، كما ولم تصدر الحركة أي وعد لأيّ من المرشحين ، أو أي من القوائم المتنافسة .

4 - الحركة الاسلامية تثق بقدرة أبنائها على تحديد الموقف الذي يتناسب مع رضا ربهم وراحة ضمائرهم ومصلحة بلدهم عند ممارسة حقهم الانتخابي .

الحفاظ على الإحترام
5 - الحركة الاسلامية تدعو وتناشد كافة المرشحين وكافة القوائم التي تخوض هذه الانتخابات أن تجعل من يوم 22/10/2013 وما يسبقه من أجواء انتخابية ، وما يلحقه من نتائج الانتخابات يوماً للاحترام المتبادل بعيداً عن شحنات العائلية والحزبية الضيّقة ، لأن ما يوحدنا أكثر بكثير مما يفرقنا .

6 - الحركة الاسلامية تؤكد على انها ستعمل يداً بيد مع كل من يحظى بثقة أهل قلنسوة ليكون خادمهم في ادارة البلدية لما فيه مصلحة أهلنا جميعاً بلا استثناء الى هنا نص البيان.

8 مرشحين
يشار الى أنه يوجد حتى الآن 8 مرشحين لرئاسة بلدية قلنسوة وهم : عبد الكريم جمل، مصطفى ناطور، الشيخ عبد الباسط سلامة، يوسف تكروري، عبد العزيز متاني، حسن جيوسي، ابراهيم القاضي، جمال تايه.


حسن جيوسي


يوسف تكروري


عبد الكريم جمل


ابراهيم القاضي


عبد العزيز متاني


جمال تايه


مصطفى ناطور

مقالات متعلقة