الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 18:02

كابول: اجتماع في قاعة المجلس للمرشحين بهدف صياغة مدونة شرف

سعيد عثمان -
نُشر: 10/09/13 11:56,  حُتلن: 17:15

حضر الاجتماع مرشحو الرئاسة حسن بقاعي ورياض أشقر والشيخ صالح ريان اضافة الى شخصيات قيادية اخرى 

مع اقتراب موعد الانتخابات للسلطات المحلية في البلاد، نظمت لجان أولياء أمور الطلاب في مدارس كابول اجتماعا دعت اليه مرشحي الرئاسة ومديري المدارس في القرية. أقيم الاجتماع في قاعة المجلس المحلي في القرية وذلك بهدف صياغة مدونة شرف بعد مناقشة مًوضوع الخوض بحملة انتخابات تسودها أجواء حضارية واخوية وتطغى عليها قيم التسامح والمحبة والأخوة، والحد من كافة أشكال العنف وتشوه البيئة.



تغيب نبيل طه وقاسم خطيب
حضر الاجتماع مرشحو الرئاسة حسن بقاعي ورياض أشقر والشيخ صالح ريان اضافة الى شخصيات قيادية اخرى ، كما وتغيب مرشحو الرئاسة نبيل طه وقاسم خطيب، لاسباب قاهرة، وصرح منظمو الاجتماع بأنه سيتم الاجتماع بهم لإطلاعهم على مسودة النقاط التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع.

الممتلكات العامة 
وأعرب جميع الحاضرين عن ارتياحهن العميق لهذه المبادرة كما وتم تبني المقترحات واهمها: التعهد بالامتناع عن الأضرار بالممتلكات العامة، وتشويه البيئة، وكذلك الامتناع عن إلصاق الملصقات ورفع الاعلام واللافتات على الممتلكات العامة وكذلك الاهتمام بعد الاستشهاد بالآيات القرآنية في المنشورات وغيرها

مدونة الشرف

ومن الجدير بالذكر أن الاجتماع سادهُ جو من التسامح والاحترام المتبادل بين جميع الاطراف، وفي الأيام القليلة القادمة ستتم دعوة جميع المرشحين مرة أخرى للتوقيع على مدونة الشرف الانتخابي المتفق عليه بين جميع مرشحي الرئاسة والعضوية لانتخابات السلطة المحلية.

مقالات متعلقة