الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:01

محمد وجيه جبارين يعلن ترشحه للتنافس على رئاسة مجلس طلعة عارة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 04/09/13 07:57,  حُتلن: 13:46

المرشح محمد وجيه جبارين:

قررت خوض هذا المعترك من منطلق المسؤولية وحرصا على النهوض بقرانا التي لطالما أهملت على مدار عقد من الزمن بوجود اللجان المعينة التي تعرفونها جميعا

إنني وبهمتكم ودعمكم وإذ أعاهد الله واعاهدكم أن تكون الأمانة والإخلاص والعمل الدؤوب والمهنية هو عنوان في العمل البلدي لرفع مستوى قرانا الى الافضل

أعلن محمد وجيه جبارين ترشيح نفسه للتنافس على رئاسة مجلس طلعة عارة  المحلي من خلال البيان الذي أصدره مساء أمس الثلاثاء، والذي وصلت لمراسل موقع العرب صحيفة كل العرب نسخه عنه.



وجاء في البيان: "أهلنا الأعزاء في طلعة عارة تحية طيبة واحتراما وبعد: بعد التوكل على الله، عزمت أنا محمد وجيه جبارين الترشح لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة".

النهوض بالقرى
وتابع البيان: "لقد قمنا وخلال الأشهر الماضية بجولات من التشاور والاستشارة مع جميع الأطراف الحريصة على مصلحة هذه القرى فلمسنا الدعم والتأييد والحث على خوض هذا المعترك وذلك من منطلق المسؤولية وحرصا على النهوض بقرانا التي لطالما أهملت على مدار عقد من الزمن بوجود اللجان المعينة التي تعرفونها جميعا. إنني وبهمتكم ودعمكم وإذ أعاهد الله واعاهدكم أن تكون الأمانة والإخلاص والعمل الدؤوب والمهنية هو عنوان في العمل البلدي لرفع مستوى قرانا الى الافضل.  والله ولي التوفيق" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة