الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 15:01

اضراب عام في بلدة دبورية وحداد لثلاثة أيام بعد جريمة القتل البشعة

أنور أمارة -
نُشر: 02/09/13 10:13,  حُتلن: 17:04

إصابة طفلة ثالثة بجراح خطيرة وما زالت تتلقى على إثرها العلاج في مستشفى رمبام في مدينة حيفا

ضحايا الجريمة هم: بشير نجّار- المشتبه بتنفيذ الجريمة وزهيرة ججيني - طليقة المشتبه وعبدالسلام عزايزة - مدير الوردية وموظف بيت المسنين ومادلين نجّار - الإبنة 17 عامًا والمرحومة لمى نجّار- 8 سنوات

ستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر مباشرة

الدكتور ضياء داوود:

غدا ستفتح المؤسسات التعليمية أبوابها كالمعتاد لذلك المجلس المحلي على استعداد لاستقبال الطلاب وتقديم الدعم النفسي بالإضافة الى ذلك سنقوم بتخصيص الحصة الأولى من اليوم التعليمي لأسئلة الطلاب والأطفال

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن بلدة دبورية قد أعلنت الإضراب العام في جميع مرافقها، ومن بينها المدارس، وذلك على خلفية جريمة القتل التي حصلت أمس الأحد والتي أودت بحياة خمسة أشخاص من البلدة. هذا وتتواجد قوات من الشرطة في البلدة للحفاظ عل الأمن والأمان، حيث سيتم اليوم الاثنين تشييع جثامين الضحايا، وهم: بشير نجّار- المشتبه بتنفيذ الجريمة والذي أقدم على الانتحار بعد تنفيذها، وزهيرة ججيني - طليقة المشتبه، وعبدالسلام عزايزة - مدير الوردية وموظف بيت المسنين، ومادلين نجّار - الإبنة 17 عامًا، والمرحومة لمى نجّار- 8 سنوات.


بشير نجار

يشار الى أن الجريمة كانت قد أسفرت أيضا عن إصابة طفلة ثالثة بجراح خطيرة، والتي لا زالت تتلقى على إثرها العلاج في مستشفى رمبام في مدينة حيفا. وجدير بالذكر أيضا بأن عائلة المشتبه بتنفيذ الجريمة بشير نجار قد أصدرت أمس الأحد بيانا أعلنت فيه عن استنكارها لجريمة القتل وبرائتها من القاتل. هذا وستقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر مباشرة.

العودة للمؤسسات التعليمية
وفي حديث مع الدكتور ضياء داوود، أخصائي نفسي ومدير قسم الخدمات النفسية والذي يخدم المؤسسات التعليمية في البلدة، قال: "غدا ستفتح المؤسسات التعليمية أبوابها كالمعتاد، لذلك المجلس المحلي على استعداد لاستقبال الطلاب وتقديم الدعم النفسي، بالإضافة الى ذلك سنقوم بتخصيص الحصة الأولى من اليوم التعليمي لأسئلة الطلاب والأطفال". وأضاف الدكتور داوود: "المجلس المحلي وقسم الخدمات النفسية قام بسلسة من الإجتماعات استعدادا لاستقبال الطلاب يوم غد ليكون جميع المعلمين مدركين كيفية التعامل والإجابة على أسئلة الأطفال، بالإضافة الى ذلك أود أن أشكر وزارة المعارف التي تقدم جميع المساعادات المتاحة لها لمساعدة المجلس المحلي بعودة الطلاب الى الوضع الطبيعي".


زهيرة ججيني


بشير عزايزة


لمى نجار


مادلين يوسف

 
من اليمين: الفتاة المصابة أماني واختها مادلين


أماني ومادلين


الدكتور ضياء داوود

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.66
GBP
252823.79
BTC
0.51
CNY