الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 29 / مايو 04:02

إنطلاق حملة حنين زعبي الميدانية وسط إستقبال رائع: أهل الناصرة يستحقون الأفضل

كل العرب
نُشر: 31/08/13 20:55,  حُتلن: 07:19

إحتضان شعبي حافل لمرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي خلال توزيع منشور الإنطلاقة في الشارع الرئيسي والسوق"

حنين زعبي:

إعادة الأمل لأهالي الناصرة عبر نهضة اقتصادية واجتماعية وثقافية هو ليس حلما بعيدا بل هو واقع نستطيع تحقيقه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم السبت، بيان صادر عن مكتب مرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة حنين زعبي - الناصرة، جاء فيه ما يلي: "أطلقت مرشحة الرئاسة لبلدية الناصرة، حنين زعبي حملتها الميدانية اليوم وسط إستقبال رائع وحفاوة جماهيرية كبيرة. وإختارت زعبي أن يوزع أول منشور لها في سوق الناصرة، مركز المدينة الذي ينتظر من يأخذه بجدية وينقذه من الدمار الإقتصادي والإجتماعي الذي حل به في العقد الأخير".

 

وأضاف البيان "وجاء في البيان الذي وزع اليوم في المدينة أن "الناصرة هي الإنسان، وهي العمران وهي التاريخ وهي المستقبل. هي مستقبل الناس، كل الناس". وعدد البيان آفات الناصرة التي تُحاصر النصراوي متل العنف والبطالة والفقر وتغييب التطوير عن الأحياء القديمة في المدينة، وعدم تطوير أحياء جديدة".

التغيير ومحاربة العصابات 
واختتم البيان "وجاء في البيان "إن الناصرة لكل الناس، لكن البلدية الحالية ليست لكل الناس، العلاقة بين البلدية والناس مقطوعة، والثقة مفقودة، والنصراويون لا يشعرون أنهم يسيطرون على قرارهم ومصيرهم في بلدهم، وآن الأوان لقيادة جديدة، جريئة وواعية ومسؤولة. قيادة تصنع التغيير وتحارب العصبيات والتمييز .تُخطط وتشارك الناس بمهنييها وأكاديميها وشبابها وتجعلهم يصنعون التغيير" " الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة