الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

9 مرشحين لرئاسة مجلس محلي كفرقرع ومفاوضات ماراتونية لترتيب القوائم

أنور أمارة -
نُشر: 29/08/13 14:45,  حُتلن: 19:29

كفرقرع تشهد تحركا واسعا ونشطا في الايام الاخيرة في مفاوضات ماراتونية لترتيب القوائم واوراق المرشحين للرئاسة والعضوية

عدد المرشحين لرئاسة مجلس محلي كفرقرع وصل الى 9 مرشحين حتى الآن وأن هنالك اتصالات مكثفة قد ينتج عنها مرشح او مرشحين آخرين

المرشحون وانصارهم أكدوا على ضرورة إحترام الطرف الاخر والإصرار على بقاء الانتخابات في كفرقرع نزيهة وديمقراطية مليئة بالحب والاحترام
 

كشف موقع العرب وصحيفة كل العرب خلال تحقيق خاص له حول الانتخابات المحلية لمجلس محلي كفرقرع أن عدد المرشحين لرئاسة مجلس محلي كفرقرع وصل الى 9 مرشحين حتى الآن وأن هنالك اتصالات مكثفة قد ينتج عنها مرشح او مرشحين آخرين والحبل على الجرار.


نزيه مصاروة رئيس المجلس الحالي


أما المرشحون حتى اليوم فهم: المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع الحالي، والمحامي حسن عثامنة رئيس مجلس سابق، والمربي زهير يحيى رئيس المجلس المحلي السابق، عضو الكنيست الأسبق نواف مصالحة، المربي مسعود عسلي القائم بأعمال رئيس مجلس محلي سابقا، نظير زحالقة عضو مجلس محلي على مدار دورتين، والمحامي محمد يحيى والذي اشغل منصب المستشار القضائي للمجلس المحلي في السابق، والمستشار القضائي فراس بدحي الذي كان قد اشغل مناصب ادارية رفيعة المستوى سابقًا في سلطة الاثار، وسكرتير جبهة كفرقرع بلال حمارشة.

حركة نشطة
وعلم موقع العرب أن قرية كفرقرع تشهد تحركا واسعا ونشطا في الايام الاخيرة في مفاوضات ماراتونية لترتيب القوائم واوراق المرشحين للرئاسة والعضوية، وقد تميزت هذه التحركات والاتصالات بأجواء من الاحترام والألفة بين مختلف مرشحي الرئاسة والعضوية لمجلس محلي كفرقرع خلال ترتيب الاوراق والقوائم. وفي الوقت نفسه أكد المرشحون وانصارهم على ضرورة إحترام الطرف الاخر، والإصرار على بقاء الانتخابات في كفرقرع نزيهة وديمقراطية مليئة بالحب والاحترام. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن مأمور الانتخابات في كفرقرع يسرائيل بن حيمو بدأ بعمله وبتوزيع البيانات والمناشير الخاصة بالمرشحين.


بلال حمارشة


فراس بدحي


مسعود عسلي


محمد يحيى 


نظير زحالقة


حسن عثامنة 


نواف مصالحة

 
زهير يحيى

مقالات متعلقة