الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 01:02

المئات في أمسية فرهود ونمرود في يوم الغضب في مركز رهط الجماهيري

كل العرب
نُشر: 04/08/13 16:42,  حُتلن: 18:17

تخللت الأمسية مقاطع ناقدة في اطار كوميدي بالإضافة الى وصلات فنية مميزة

شارك في هذه الأمسية المئات من أبناء مدينة رهط والنقب عامة بالإضافة الى مجموعات من المثلث والشمال

يواصل المركز الجماهيري رهط (قسم مكافحة المخدرات والكحول، قسم الثقافة والفنون، ومسرح المهباش) باكمال مشواره في تنظيم الأمسيات الفنية والثقافية والتوعوية، حيث نظم في يوم الغضب أمسية فنية حملت في طياتها الألم الذي يعانيه أهل النقب في هذا الوقت، حيث تم دمج الغناء والمسرح في أجمل أمسية بمناسبة الشهر الفضيل.

وجاءت هذه الأمسية نتيجة التعاون المشترك بين عدة أقسام في المركز الجماهيري، متبنين فكرة العمل المشترك هو أساس نجاح كل مشروع او عمل. وكانت فكرة تنظيم هذه الأمسية وإخراج مقاطع مسرحية لتتلاءم مع الوضع الراهن وزرع الوصلات الوطنية في حب شباب النقب، هي للتصدي لمخطط برافر بالثقافة والفن.

مشاركة واسعة
وقد شارك في هذه الأمسية، المئات من أبناء مدينة رهط والنقب عامة، بالإضافة الى مجموعات من المثلث والشمال، وكذلك شارك ابراهيم ابو شارب، مدير المركز الجماهيري، والسيد صالح بقاعي، مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول في لواء الجنوب، أحمد أبو مديغم، عضو بلدية رهط، وكايد ابو القيعان، من مجلس حورة، حمد العبرة، مدير قسم رياض الأطفال، وخليل الزيادنة (أبو وديع) ومحمود ابو عرار، منسق سلطة مكافحة المخدرات والكحول في عرعرة النقب والعديد من موظفي المركز الجماهيري.

الأمسية
تخللت الأمسية مقاطع ناقدة في اطار كوميدي للثنائي الساخر "فرهود ونمرود" حيث شاركهم في ذلك أيضا الفنان عمر النصاصرة، بالإضافة الى وصلات فنية مميزة للفنان، أبن مدينة سخنين، محمد زبيدات والفرقة المرافقة له.
وقد تولت عرافة الحفل، عائشة الزيادنة، التي رحبت بالحضور وقدمت الفنان محمد زبيدات لافتتاح الأمسية بموال رائع وأغنية حماسية، كما وقدمت الثنائي الساخر "فرهود ونمرود" بطريقة رائعة.

أمسية بروح الفريق
ابراهيم ابو شارب، مدير المركز الجماهيري قال: "تميزت الأمسية برقي محتواها الفني والثقافي، حيث حملت رسالة واضحة، بأن العمل المشترك هو اساس النجاح لكل شيء، حيث ان وجود هذه الأعداد من الشباب هو دليل على نجاح الفعاليات التي تنظم على مدار العام في المركز الجماهيري". وأضاف ابو شارب: "لا بد أن نتوجه بالشكر والعرفان الى الذين عملوا من أجل أنجاح هذه الأمسية المميزة، ونخص بالذكر، مرعي الكتناني، منسق سلطة مكافحة المخدرات والكحول في المركز الجماهري، وفادي الزيادنة، مركز قسم الثقافة والفنون، وسهل الدبسان، مدير مسرح المهباش، وجميع الذين شاركوا في هذه الأمسية".  صالح بقاعي، مفتش سلطة مكافحة المخدرات والكحول في لواء الجنوب، قال: "أن وجود هذا التعاون بين الأقسام المختلفة وسلطة مكافحة المخدرات والكحول القطرية هو جوهر العمل الناجح، ألتمست خلال هذه الأمسية روح الفريق الذي يعمل سويا، أمسية رائعة، استطاعت ان تجذب المئات من الشباب في اطار معين، وأبعادهم عن الخطر الموجه نحوهم من ضعيفي النفوس ومروجي المخدرات والكحول".  وأضاف بقاعي: "نثمن الدور الفعال للمنسق مرعي الكتناني وزملائه في العمل، فادي الزيادنة وسهل الدبسان الذين يبادرون دوما من أجل ايجاد بدائل للشبيبة وتقديم الأفضل لهم من خلال الفعاليات اللامنهجية والفنية". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
246099.63
BTC
0.51
CNY