الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 12:02

علي سلام يترشح لرئاسة بلدية الناصرة في قائمة ناصرتي وعوايسي ينضم اليه

كل العرب
نُشر: 24/07/13 14:49,  حُتلن: 08:03

علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة في بيانه:

نعلن عن انطلاقتنا الاولى والتي سيتلوها مؤتمر صحفي سنعلن عن مكانه وزمانه قريبا معتمدين على الله وعليكم

قررت قرارا لا رجعة فيه ونزولا عند رغبة جمهور مدينتنا الحبيبة وبتكليف منهم يشرفني أن ارشح نفسي لمنصب رئيس بلدية الناصرة

خدمتكم على مدى عشرين عاما وكلكم يعرف أني لم اغلق بابي أبدا امام احد ولم اصم اذني عن أي مطلب او مظلمة فانا منكم عشت معكم ولم اخذلكم يوما


علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة لمراسل موقع العرب :

سأترشح لرئاسة البلدية وهذا قراري النهائي ولا رجعة عنه

قررت أن أترشح لرئاسة بلدية الناصرة وسأصدر بيانا رسميا بذلك في الساعة القريبة

قال علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة في اتصال هاتفي اجراه معه مراسلنا "إنه قرر أن يترشح لرئاسة بلدية الناصرة". وأضاف سلام: "أنا سأترشح لرئاسة البلدية وهذا قراري النهائي ولا رجعة عنه والتفاصيل سأذكرها في بياني الذي سيصدر". هذا ورفض سلام الادلاء بأية تصريحات وتفاصيل أخرى حول الموضوع.
وكان موقع العرب قد انفرد قبل اسابيع بخبر قرار علي سلام الترشح لرئاسة بلدية الناصرة وهو ما نفته وكذبته مواقع محليه ليتضح الآن ان ما نشرناه من سبق صحفي في حينه كان صحيحا ودقيقا لانه اعتمد بالاساس على مصادر صحيحة ومقربة.
واشارت مصادر الى ان القائمة التي شكلها علي سلام تحمل اسم "ناصرتي" وشعارها "ص.ح"، فيما انضم اليه فيها نائب رئيس البلدية الحالي محمد عوايسي بعد ان ابلغ بإنشقاقه للجهات المسؤولة في الجبهة.

البيان الصادر عن علي سلام: آن أوان التغيير
هذا ووصل الى موقع العرب البيان التالي الصادر عن علي سلام القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة وجاء فيه:
"نعلن عن انطلاقتنا الاولى والتي سيتلوها مؤتمر صحفي سنعلن عن مكانه وزمانه قريبا معتمدين على الله وعليكم، حيث انني قررت قرارا لا رجعة فيه ونزولا عند رغبة جمهور مدينتنا الحبيبة وبتكليف منهم يشرفني أن ارشح نفسي لمنصب رئيس بلدية الناصرة".

الناصرة امام مفترق طرق هام
وكان البيان الصادر عن علي سلام قد جاء بعنوان "بيان هام لاهلنا في الناصرة" وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "أهلي وأحبائي في ناصرتنا الغالية.. لقد وصلت الأمور في مدينتنا وناصرتنا الغالية الى مفترق طرق وبات لزاما علي أن اتخذ موقفا وقرارا واضحا وحازما ومصيريا في موضوع قيادة هذا البلد نحو بر الأمان".
وتابع علي سلام في بيانه: "بعد مشاورات واتصالات واسعة وعميقة ومتأنية مع العديد من الشخصيات والقوى الحكيمة والفاعلة النصراوية، وبعد ما لمسته من تأييد ودعم وتشجيع من جميع الاطياف والفئات، قررت قرارا لا رجعة فيه، ونزولا عند رغبة جمهور مدينتنا الحبيبة وبتكليف منهم، يشرفني أن ارشح نفسي لمنصب رئيس بلدية الناصرة وقيادتها وخدمتكم بما يليق بكم جميعا" وفقا للبيان.

لم اغلق بابي أبدا امام احد
وأضاف سلام في رسالته: "إخوتي وأخواتي الأعزاء، لقد خدمتكم على مدى عشرين عاما وكلكم يعرف أني لم اغلق بابي أبدا امام احد، ولم اصم اذني عن أي مطلب او مظلمة، فأنا منكم، عشت معكم ولم اخذلكم يوما، وليس لي هدف سوى خدمتكم، وتطوير مدينتنا ومجتمعنا، مستندا على التجربة الواسعة التي اكتسبتها ومعتمدا على آرائكم، توجيهاتكم ودعمكم.

آن أوان التغيير
وختم علي سلام، بيانه: "اخوتي واخواتي: لقد آن أوان التغيير وأخذ زمام المبادرة والانطلاق نحو مستقبل افضل تكونون انتم قاعدته والمحرك له وعليه قررت بالتعاون مع العديد من القوى والشخصيات خوض الانتخابات البلدية القادمة في اطار قائمة نصراوية، تكون شاملة ومعبرة عن جميع الاطياف وقوة اجتماعية شبابية صاعدة تعيد الحيوية والعافية الى مجتمعنا النصراوي الذي بات متشوقا للتغيير. بهذا نعلن عن انطلاقتنا الاولى والتي سيتلوها مؤتمر صحفي سنعلن عن مكانه وزمانه قريبا معتمدين على الله وعليكم" الى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
229653.87
BTC
0.52
CNY