الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

كفرقرع تحصد جائزة أفضل سلطة محلية تعمل للنهوض بابناء الشبيبة في العام 2013

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 31/05/13 13:29,  حُتلن: 16:30

جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم:

كفرقرع تستحق وبجدارة هذه الجائزة لما تنفرد وتتميز به من منشآت وفعاليات ونشاطات للنهوض بابناء الشبيبة الى مستقبل افضل 

منح الجائزة جاء تقديرا للعطاء الوافر في النهوض بابناء الشبيبة في كفرقرع كأفضل سلطة محلية في البلاد في رعاية ابناء الشبيبة والمجتمع للعام الحالي 2013 

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

 هذا شرف وفخر لكل قرعاوي وهذه الجائزة تزيد من مسؤولياتنا لتقديم المزيد من اجل النهوض بابناء الشبيبة

 
أعلن جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم منح المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي جائزة وزارة التربية والتعليم لعام 2013 كأفضل سلطة محلية تعمل للنهوض بابناء الشبيبة على عمله وعطاء السلطة المحلية من مشاريع وبرامج للنهوض بابناء الشبيبة في كفرقرع الى مستقبل افضل خلال السنة الدراسية الحالية. وجاء اعلان جلال صفدي خلال المؤتمر السنوي القطري لوحدات النهوض بالشبيبة وبرنامج "هيلا" المجتمع العربي للسنة الدراسية 2012-2013 والذي احتضنه المركز الجماهيري الحوارنة كفرقرع بمشاركة المئات من الحضور ممثلين مختلف وحدات النهوض بأبناء الشبيبة في البلدات العربية اضافة الى العاملين وممثلين عن مشروع "هيلا" في المجتمع العربي وممثلين عن مختلف السلطات المحلية والمؤسسات الفاعلة في مجال الشبيبة والشباب والمجتمع.

وبارك جلال صفدي لرئيس مجلس محلي كفرقرع وقرية كفرقرع على الفوز بجائزة الوزارة لعام 2013 مؤكدا أن منح الجائزة جاء تقديرا للعطاء الوافر في النهوض بابناء الشبيبة في كفرقرع كأفضل سلطة محلية في البلاد في رعاية ابناء الشبيبة والمجتمع للعام الحالي 2013.

برامج هادفة
وقال جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم: "رئيس مجلس محلي كفرقرع وكفرقرع تستحق وبجدارة هذه الجائزة لما تنفرد وتتميز به من منشآت وفعاليات ونشاطات للنهوض بابناء الشبيبة الى مستقبل افضل، من خلال مجمل المنشآت والفعاليات والنشاطات التي تقدمها السلطة المحلية من خلال موظفيها خدمة لابناء الشبيبة وتنظيمهم في أطر اجتماعية لترسخ مفاهيم وقيم العطاء والانتماء والمحافظة على مجتمع سليم تسوده روح المحبة والتآخي والتعاون والتطوع داخل المجتمع، هذا بالاضافة الى صقل قيادات شابة تقود العمل الجماهيري وتنظم الخدمات المقدمة لأبناء الشبيبة، ودورات الكشاف، العزف، الفنون، الموسيقى، الدبكة، الشطرنج وغيرها. ويضاف اليها العمل الدؤوب والمبارك للتربية الاجتماعية في المدارس الاعدادية والثانوية، ووحدة النهوض بابناء الشبيبة التي تحتضن ابناء الشبيبة المتسربين وتعدهم تعليميًا وعاطفيًا واجتماعيًا وتثري عالمهم بالبرامج والفعاليات والهوايات الهادفة".

فخر واعتزاز
من جانبه، أعرب المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع عن فخره بالجائزة مثمنا غاليا الدور الكبير الذي يقدمه جلال صفدي مدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم. وقال المحامي نزيه مصاروة خلال كلمته الترحيبية في المؤتمر: "فخر واعتزاز لكفرقرع أن تحتضن هذا المؤتمر القطري والذي يساهم في تعزيز سبل التعاون ما بين جميع الاطر والجهات الفاعلة من اجل النهوض بالشبيبة الى مستقبل افضل، العمل من أجل النهوض بأبناء الشبيبة هو عمل وطني من الدرجة الاولى. هذا شرف وفخر لكل قرعاوي وهذه الجائزة تزيد من مسؤولياتنا لتقديم المزيد من اجل النهوض بابناء الشبيبة".

انجاز مشرف
واضاف نزيه مصاروة: "هذا انجاز تاريخي مشرف لكل مواطن في بلدتنا كفرقرع وجاءت الجائزة تتويجًا للجهود الجبارة المباركة لموظفي المجلس المحلي، ومدراء اقسام التربية والتعليم والشبيبة، ومدير ومرشدي وحدة النهوض بالشبيبة، مدراء المدارس، مركزي التربية الاجتماعية، الكشاف، الالتزام الذاتي، والمركزين والمرشدين في وحدة الشبيبة والمجالس الطلابية والقادة الشباب. وأتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمدير ادارة المجتمع والشباب في وزارة التربية والتعليم جلال صفدي والمفتشين اياد أبو حريري وعلي هيكل وحرب حبيب الله على دعمهم المتواصل ومرافقتهم المهنية لطواقم العمل ونعمل على استمرار التواصل والتشبيك بين الاطر المدرسية والاطر اللامنهجية والتعارف البناء مع الأهالي من أجل الرقي بمجتمعنا نحو مستقبل افضل مليء بالانجازات والمشاريع التي تعيد بالفائدة على كل فرد من ابناء مجتمعنا".

النهوض بالشبيبة
هذا وقد شمل المؤتمر السنوي القطري لوحدات النهوض بالشبيبة وبرنامج "هيلا" المجتمع العربي للسنة الدراسية 2012-2013 على مجموعة غنية من الفقرات التي قدمها طلاب وحدات النهوض بالشبيبة وبرنامج "هيلا" والتي اتحفت الحضور من خلال ابداع متميز لكل المشاركين في العروض. وأعرب عبد الرحمن مصالحة مدير وحدة النهوض بابناء الشبيبة في كفرقرع عن "تقديره وشكره لكل الحضور على حضورهم الطيب ومساهمتهم لانجاح المؤتمر".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
249400.94
BTC
0.51
CNY