الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 00:02

انطلاق المعركة الانتخابية في طلعة عارة وماهر اغبارية يعلن عن ترشحه للرئاسة

إبراهيم أبوعطا- مراسل
نُشر: 21/05/13 17:25,  حُتلن: 22:40

ماهر صلاح يقترح نفسه كمرشح لرئاسة المجلس المحلي في طلعة عارة من منطلق ما يتمتع به من تجربة في مجالات العمل السياسي المحلي 

ماهر صلاح اغبارية:

هدفي هو خدمة المصلحة العامة لكافة اهالي بلدات طلعة عارة وتنفيذ ما ينقصها من مشاريع حيوية

أعلن الناشط الإجتماعي ماهر صلاح اغبارية ابن قرية زلفة عن ترشيح نفسه لخوض الانتخابات المحلية لرئاسة مجلس طلعة عارة المحلي، الذي يضم خمس قرى وهي: زلفة وسالم والبياضة ومشيرفة ومصمص. جاء ذلك خلال اجتماع عام عقده في قرية زلفة الليلة الماضية بحضور لفيف واسع من اهالي زلفة وسائر بلدات طلعة عارة.


ماهر إغبارية


وأكّد ماهر صلاح انه يقترح نفسه كمرشح لرئاسة المجلس المحلي في طلعة عارة، من منطلق ما يتمتع به من تجربة في مجالات العمل السياسي المحلي وكناشط رياضي وشبابي ومدير لفريق ابناء زلفة في كرة القدم.  وتابع ماهر صلاح قائلا :"هدفي هو خدمة المصلحة العامة لكافة اهالي بلدات طلعة عارة وتنفيذ ما ينقصها من مشاريع حيوية في ظل تسلم اللجنة المعينة من قبل وزارة الداخلية لإدارة شؤون المجلس خلال السنوات الاخيرة". وأوضح ماهر صلاح انه يقترن نفسه كمرشح ولا يقرض اسمه على احد، وانه اذا كان هناك اي مرشح اخر سيحظى بدعم غالبية اهالي زلفة وسالم فلن يتردد في سحب ترشيحه.

دعوة القوى المحلية لمؤازة ماهر اغبارية 
ودعا ماهر صلاح كافة القوى المحلية والعائلات والتيارات المحلية في زلفة وسالم الى مؤازرته ومساندته ومنحه اصواتهم من اجل تحقيق الفوز في الانتخابات التي ستشهدها قرى طلعة عارة التي حرمت من هذا الحق خلال السنوات الأخيرة عقب حل المجلس المنتخب وفرض لجنة معينة من قبل وزارة الداخلية، خلافا لموقف الغالبية العظمى من الأهالي الذي اعترضوا جماهيريا وقانونيا ورسميا على هذا الإجراء غير الديمقراطي والتعسفي.

الأول لرئاسة مجلس طلعة عارة
يشار الى ان الاعلان عن الناشط ماهر صلاح هو الاول لرئاسة مجلس طلعة عارة، بينما اصبح شبه مؤكد ان يخرج من قرية مصمص لوحدها ثلاثة مرشحين تتردد أسماؤهم بقوة مؤخراً دون ان يعلنوا عن ذلك بشكل رسمي وإعلامي - كما بادر الى هذه الخطوة المرشح ماهر صلاح.  والمرشحون الثلاثة هم: الناشط المعروف المحامي جمال زهير والمربي والناشط الجبهوي الاستاذ فرسان اغبارية والمحاضر الاكاديمي الدكتور صلاح محاجنة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.97
EUR
4.66
GBP
250715.17
BTC
0.51
CNY