الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 18:01

اهتمام جبهوي وجماهيري بانعقاد المؤتمر السادس لجبهة الناصرة الديمقراطية

كل العرب
نُشر: 15/05/13 16:49,  حُتلن: 17:22

صدور اقتراح تقارير المؤتمر لمناقشة مئات المندوبين

دخيل حامد:

مستعدون لاستقبال الجماهير الواسعة في المهرجان الافتتاحي مساء الجمعة

جرايسي:

الجبهة أهم جسم سياسي في المدينة ونستعد لتحقيق الانتصار التاسع للجبهة في بلدية الناصرة وندعو من منطلق المسؤولية لأوسع تعاون ممكن مع التيارات السياسية وكتل المجلس البلدي المستعدة للمشاركة في الهمّ النصراوي والانطلاق بمشاريع التطوير والانماء

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من مكتب الجبهة في الناصرة وجاء فيه :"عقدت اللجنة التحضيرية الموسعة لجبهة الناصرة الديمقراطية اجتماعا خاصًا لوضع اللمسات الأخيرة لإستقبال المؤتمر السادس لجبهة الناصرة الديمقراطية يومي الجمعة والسبت 17،18/5/2013. وقدّم سكرتير الجبهة الرفيق دخيل حامد، بيانا تفصيليا حول أعمال المؤتمر ونظام جلساته وهيئات المؤتمر واقتراح رؤوس الأقلام، مؤكدا: "ان اللجنة التحضيرية مستعدة لإستقبال مئات المندوبين المشاركين في مهرجان الإفتتاح الجماهيري مساء يوم الجمعة 17.5.2013 في بيت الصداقة، ومتابعة أعمال المؤتمر في اليوم الثاني السبت".

إنجاح المؤتمر
وأضاف البيان :"وأثنى حامد على عمل اللجان الفرعية التي قامت بالتحضير للمؤتمر من اعداد رؤوس الاقلام، والتنظيم والانتساب ولجنة الدستور، لجنة الشباب، لجنة النساء مؤكدًا على الاهتمام الواسع الجبهوي والجماهيري لأهمية انعقاد المؤتمر، و"ذلك نابع من أهمية هذا الجسم السياسي في حياة المدينة ومستقبلها، وموقع المدينة المركزي في كفاحات شعبنا عمومًا". وناشد حامد مئات أعضاء الجبهة في الناصرة أن يواصلوا الليل بالنهار في الأيام القليلة المتبقية لانجاح المؤتمر وأعماله وقراراته".

المؤتمر ينتخب لجنة المراقبة ومجلس الجبهة
وأكمل البيان :"وجدير ذكره أنه حسب دستور الجبهة، فإنّ المؤتمر سينتخب في نهاية أعماله مجلسا يضم 62 عضوا في القائمة العامة، و10 أعضاء من الشباب و10 أعضاء من النساء (إضافة الى من سينتخبون ضمن القائمة العامة)، و 8 أعضاء من كل مركّب في الجبهة، و3 أعضاء من كل قطاع من قطاعات الجبهة وعددها 13 قطاعا. كما سيتم انتخاب لجنة المراقبة في هذا المؤتمر. وقد أقرت اجراءات من شأنها زيادة التمثيل النسائي والشبابي في هيئات ومؤسسات الجبهة.

رؤوس اقلام المؤتمر
ومضى البيان :"وتضمّنت رؤوس اقلام المؤتمر مادة غنيّة تضمنت فصولا خمسة حول طبيعة المرحلة وتحديات المستقبل حياة الجبهة الداخلية، تقرير العمل البلدي، في المجال النقابي – الاجتماعي، وفصل خامس نحو انتخابات البلدية القادمة يوم 22.10.2013".

الجبهة بوصلة الوجه الحضاري للناصرة
وأفاد البيان :"وأكّد المهندس رامز جرايسي، رئيس بلدية الناصرة في مداخلته في الاجتماع التحضيري على أن الجبهة، هي أهم جسم سياسي في المدينة، وأن فكر وممارسة الجبهة يشكل البوصلة، ولآفاق التطور الاجتماعي – الحضاري والعمراني والثقافي، وتعميق الانتماء والهوية الوطنية، هكذا كانت وهذا ما نريده أن يستمر في المستقبل ايضًاً".

تعاون مع القوى الفاعلة على الساحة النصراوية 
وإختتم البيان :"وتطرّق جرايسي الى استعدادات الجبهة نحو انتخابات البلدية القادمة مشيرًا الى أهمية الانجازات التراكمية لقيادة الجبهة في البلدية منذ عام 1975، والتحديات الكبيرة التي أمامنا، مؤكدا على موقف الجبهة بالدعوة الى أوسع حوار وتعاون مع القوى الفاعلة على الساحة النصراوية السياسية والمجتمعية، وكتل المجلس البلدي الحالية والمستعدة لتقاسم الهمّ النصراوي والانطلاق بمشاريع التطوير والانماء في هذه المدينة الجوهرة، وتعميق مكانتها المحلية والعالمية" إلى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.67
USD
3.98
EUR
4.68
GBP
256563.21
BTC
0.51
CNY