الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 14:02

عرابة:مدرسة ابن خلدون الشاملة تكرم طلابها المتفوقين

أمين بشير -
نُشر: 03/05/13 14:18,  حُتلن: 14:39

الحفل تخلل محاضرة للاستاذ نسيم بدارنة بعنوان "كيفية إختيار مهنة المستقبل" وعرض مسرحية كوميدية للفنان سليم عواودة

الحفل اختتم بتسليم الطلاب المتفوقين شهادة تفوق وهدية رمزية كما قدمت جمعية إقرأ جائزة مالية للطلاب المتميزين وتمنوا لجميع المتفوقين بمزيد من التفوق والنجاح

بكثير من الفخر والإعتزاز جرى في مدرسة "ابن خلدون الشاملة"- عرابة مساء أمس حفل تكريم كوكبة طلابها المتفوقين برعاية جمعية إقرأ، ممثلة بالاستاذ نسيم بدارنة وبالدكتور واصف نعامنة، وبحضور كل من رئيس المجلس المحليّ المربّي عمر نصّار والقائم بأعماله نزار كناعنة، الأستاذ عبدالله خطيب مدير مدرسة ابن خلدون الاعدادية، الأستاذ غسان موسى مدير مدرسة ابن سينا الابتدائية، لجنة أولياء أمور الطلاب، إدارة المدرسة وطاقم الهيئة التدريسية.

 

افتتح الحفل الطالب محمود نصار بتلاوة الذكر الكريم، ثم ألقى الاستاذ عبد الكريم طه مدير المدرسة كلمته التي عبر بها عن مدى فخره وإعتزازه بالطالب المتفوق والمميز ونوه لتفاني المعلمين وكامل الهيئة التدريسية التي إنعكس عطائها بتفوق أبنائها ووعد بتكرار مثل هذا النهج لما في ذلك من الرفعة والإعتداد بأبنائنا المتفوقين متمنيا لهم التألق الدائم مستقبلا. كما وهنأ الطلاب الحاصلين على علامات عالية في البسيخومتري ونوه عن الإرتفاع الملحوظ بنسبة الاستحقاق في البجروت لتحقق النسبة التي سبق وتوعد بتحقيقها.
كما وهنأ رئيس المجلس المحلي الأستاذ عمر نصار الطلاب بالإنجاز والتحصيل وعبر عن ذلك بدعمه المتفاني والسخي ماديا ومعنويا على أنهم لبنة الأساس لوطنهم ومجتمعهم، وإستعرض إنجازات وإستثمار المجلس المحلي في مجال التعليم.

شهادات تفوق
تخلل الحفل محاضرة للاستاذ نسيم بدارنة بعنوان "كيفية إختيار مهنة المستقبل"، وعرض مسرحية كوميدية للفنان سليم عواودة. اختتم الحفل بتسليم الطلاب المتفوقين شهادة تفوق وهدية رمزية، كما قدمت جمعية إقرأ جائزة مالية للطلاب المتميزين وتمنوا لجميع المتفوقين بمزيد من التفوق والنجاح.

مقالات متعلقة