الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 05:02

حيفا تحتضن أمسية شعرية طلابية مميزة تحت عنوان: كلنا نهضنا من معطف الشعر

كل العرب
نُشر: 24/04/13 14:07,  حُتلن: 15:18

الامسية تخللت مناظرة شعرية فقرات شعرية فنية ومسرحية مسابقة لفظية قدمها طلاب المدارس المختلفة وعرض مسرحي كبير بإرشاد المخرج أكرم خوري ضم ممثلين عن كافة المدارس

بمشاركة المفتش د.ميشيل سليمان، مفتش المدارس فريد غنايم، توفيق جبارين مفتش البرامج العربية في التلفزيون التربوي ومركز موضوع الإعلام في المدارس العربية، المرشدات عبور الشيخ ودالية يعقوب، مدراء المدارس العربية الابتدائية الرسمية والأهلية على السواء، الطلاب وذويهم وطواقم المعلمين.



احتضن مسرح بيت الكرمة مؤخرا، أمسية اللغة العربية الشعرية "كلنا نهضنا من معطف الشعر"، التي نظمت بمبادرة وحدة النهوض بالتعليم العربي في بلدية حيفا، وطاقم إرشاد اللغة العربية في وزارة التربية والتعليم. وافتتح الأمسية الشعرية المميزة د. ماجد خمرة، مدير وحدة النهوض بالتعليم العربي في بلدية حيفا، الذي ذكر من خلال مداخلته أهداف الأمسية وتحدث عن مزايا وخصائص، ثراء وقوة اللغة العربية، كما أشاد بالتعاون القائم بين البلدية ووزارة التربية والتعليم في حيفا.

مناظرة شعرية
حيث تخللت الامسية التي لاقت استحسان وتفاعل الحضور مع كافة الفقرات المميزة، على مناظرة شعرية، فقرات شعرية فنية ومسرحية، مسابقة لفظية قدمها طلاب المدارس المختلفة، وعرض مسرحي كبير بإرشاد المخرج أكرم خوري، ضم ممثلين عن كافة المدارس. يذكر بان الأمسية أقيمت ضمن مهرجان الثقافة العربية ومشروع التواصل التربوي التعليمي.

مقالات متعلقة