الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 06:02

فقدان الرجل الصحيح / بقلم منار غميض

كل العرب
نُشر: 29/03/13 23:50,  حُتلن: 23:52

اجمل ما في هذا الكون ان تجدي رجلاً صادقاً يعزك، يبحث عنك، يفتقد وجودك ويشتاق اليك والذي ينشغل بمتاهات الحياة ولا ينساك، يحبك بدون مقابل، يحبك لذاتك، لوجودك بقربه حتى لو كان بالخيال، يحن اليك يسأل عنك كل شخص يعرفك..

هذا هو الرجل الذي نستطيع القول عنه انه الرجل المناسب والذي يبقى حبه مخفياً في القلب ولانه مفقود في عصرنا هذا ونحلم بلقائه في يوم من الايام ..!!؟
فاحياناً نقع بالحب ومع اننا نكون في حالة من الخوف الشديد من فشل هذا الحب، نقرر الزواج فنتزوج، واحياناً نرضخ لزواجنا كزواج تقليدي، ونرضى بالأمر الواقع ونقول قسمة ونصيب ، فبكلى الحالتين تفشل هذه العلاقة ولا تكتمل لسوء التفاهم والظروف الصعبة التي يمر بها الاثنان، وطبعاً فارق السنوات بين الاثنين وعدم تقبل الاخر بعد الزواج لعدم نضوج الفكر السليم اسباب بدورها تؤثر كثيراً على هذه العلاقة الغرامية التي جمعت الطرفين بفقدان هذا الحب وبعدم استمراره ، وحتى لو كان هذا الزواج تقليدياً ايضاً تؤثر عليه هذه المشاكل بشكل سلبي وفي النهاية يؤدي الى الطلاق ولكن الفرق بين الطلاق لزواج عن حب اصعب بكثير من زواج تقليدي لانه بدون حب وتقليدي وتأثيره على الطرفان اسهل من زواج عن حب فانه مدمر للاثنان ..
الزواج يا سيدتي يبقى شيء غامض بين اثنين حتى لو استمر دهراً بحاله ، فكم من المتزوجين لا يعرفون عن بعضهم اشياء كثيرة ويعيشون في بيت واحد وتحت سقف واحد كالغرباء ..
فكم من السيدات المتزوجات يعيشون بزواج من اجل أولادهن ويغضون النظر عن امور كثيرة يعرفونها عن ازواجهم لعدم الطلاق منهم ويستمرون وكأنهم جاريات داخل بيوتهم...
سيدتي الجميلة احذري من ذي خطوة لأنها ستدمرك عدم الرضى والسكوت عليه يدمرك بدون أي اهتمام من احد وفي النهاية تكونين انت الملامة لأنك انت التي قررت المرافقة على هذه الاستمرارية..
فالى جميع الفتيات اللواتي يردن الزواج وهن في سن النضوج اقول لهم:

1.بعد التعرف على الشخص لمدة ستة اشهر لا اكثر وهي المدة الكافية لتكتشفي اذا كان هذا الشخص المناسب وإذا كان يريد الالتزام الرسمي او لا...

2.لا تحاولي التعرف على رجل بهدف الزواج من خلال المناسبات والسهرات، لان تفكيره ونيته لا تكون بهدف الزواج منكِ بل بهدف مضيعة الوقت والتسلية..

3.حاولي يا فتاتي ايجاد رجل مستقر مادياً ناضج يتراوح عمره بين الثالثة والثلاثين حتى الخامسة والأربعين .

4.مخطئة التي تحاول الابتعاد عن الرجل المطلق، وترفض الارتباط به، لانه الرجل المناسب الذي يكون مستعداً للزواج الرسمي والذي يملك إحساسه عالي جداً وصاحب مسؤولية والاهم من كل ذلك انه صاحب خبرة كبيرة..

فكري كثيراً ولا تذهبي الى حيث تأخذك الحياة وترضخي الى الواقع، بل خذي الحياة كما انت ترينها مناسبة وجميلة ودائماً تذكري انك ولدت لتحيي ولستِ حيةً لانك ولدتِ....
ارجوكِ لا ترضخي للواقع المر...
ارجوكِ لا تستسلمين وتقولي هذا الزمن زمن ذكوري..
.ارجوكِ لانك الملكة والأميرة والوحيدة فقط
فبدونك لا يحيا الرجل ولا يكون جميلاً
فكوني قوية ومتجددة وتأكدي بانك الملكة في كل مكان وزمان

مقالات متعلقة