الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 12:01

طلاب الثانوية الشاملة في أم الفحم يشاركون في مسيرة مرج إبن عامر

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 20/03/13 14:15,  حُتلن: 14:32

الشيخ خالد حمدان أثنى على هذه الفعالية وما لها من دلالات عميقة في غرس حب الأرض والطبيعة في نفوس الجيل الصاعد

الأستاذ أحمد رشيد حيا الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات على دورهم الهام في إنجاح المسيرة التي حققت أهدافها التربوية والتعليمية والرياضية

شارك طلاب وطالبات المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم برفقة مديرهم ومربيهم ومعلميهم في مسيرة مرج إبن عامر الجماعية في أحضان الطبيعة والتي إنطلقت من أراضي اللجّون، قرب مطعم "العجمي"، وانتهت في منتجع "الواحة" في المدينة مرورا بزلفة وضاحية عقادة.



وقد انضم إلى المشاركين في المسيرة رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، الذي أثنى على هذه الفعالية وما لها من دلالات عميقة في غرس حب الأرض والطبيعة في نفوس الجيل الصاعد. ورافق المشاركون ضابط الأمن في بلدية أم الفحم محمود أبو صالح جبارين وأفراد من الشرطة الجماهيرية في أم الفحم الذين قاموا بتأمين تحرك الطلاب وسلامتهم والإشراف على ترتيب إجراءات المرور في مقطع الشارع الرئيسي قرب اللجّون.
وقد اختتمت المسيرة بمهرجان ترفيهي في "الواحة" تخللته وجبة غداء وبرنامج ترويحي- فكاهي، تولى عرافته الأستاذ الشيخ د. ضرغام صالح الذي أشار إلى المغزى من انطلاق المسيرة من ارض مرج إبن عامر ومن أرض اللجّون المهجرة خاصة، مستعرضا الجوانب التاريخية والوطنية والجغرافية لهذه المنطقة.

إنجاح المسيرة
وحيا مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات على "دورهم الهام في إنجاح المسيرة، التي حققت أهدافها التربوية والتعليمية والرياضية"، مبينا أنها "جاءت بعد عمل متواصل من الدراسة والتحضير والتنظيم"، وشاكرا "كل من ساهم في تكللها بالنجاح، وخاصة في إكساب الطلاب المشاركين قيم الانتماء والتكافل والعمل الجماعي، وتوطيد علاقات الاحترام والترابط بينهم وبين مربيهم ومعلميهم الذي بذلوا كل جهد مستطاع لإخراج هذه الفعالية إلى حيز التنفيذ".
وعبرت رئيسة مجلس الطلاب عبير قراعنة عن تقديرها لزملائها وزميلاتها ومشاركتهم الفعالة جنبا إلى جنب مع فقرات المسيرة وبرنامجها الختامي الهادف والبنّاء.

 

مقالات متعلقة