الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 15:01

د.محمد الهيب:10 آلاف شاقل لكل مكتبة مدرسيّة في الوسط البدوي

كل العرب
نُشر: 18/03/13 10:55,  حُتلن: 10:59

 يقام اليوم لقاء مع مديري المدارس الابتدائيّة والاعداديّة في الوسط البدوي في الشمال بمشاركة د.أورنا سمحون مديرة لواء الشمال ومنسّق التفتيش المربّي موسى حلف ومفتّشي جهاز التعليم في الوسط البدوي

وصل الى موقع العرب اليوم الإثنين بيان من كمال عطيله الناطق بلسان الوزارة في الوسط غير اليهودي، جاء فيه أنه "بمبادرة د. محمد الهيب مدير قسم المعارف البدويّة يقام اليوم لقاء مع مديري المدارس الابتدائيّة والاعداديّة في الوسط البدوي في الشمال بمشاركة د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال ومنسّق التفتيش المربّي موسى حلف ومفتّشي جهاز التعليم في الوسط البدوي والهدف منه البحث في الابداع اللغوي وتطوير مهارات القراءة والكتابة لدى الطلاب".

مداخلة لمفتّشة اللغة العربيّة
وأضاف البيان: "في القسم الأوّل هناك مداخلة لمفتّشة اللغة العربيّة وآدابها د. راوية بربارة وفي القسم الثاني سيقوم المسؤول من التعليم البدوي والمشتركون بتوزيع قسائم شراء كتب بقيمة 10 آلاف شاقل لكل مكتبه مدرسيّة وتأتي هذه الخطوة المباركة بهدف النهوض بجهاز التعليم في الوسط البدوي. يقام اللقاء اليوم الساعة الثالثة بغد الظهر في القاعة المركزيّة في وزارة التربية والتعليم في لواء الشمال في الناصرة العليا".
 

مقالات متعلقة