الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 15:02

باقة: صندوق الحاجة رقية بيادسة يوزع 60 منحة على الطلاب الجامعيين

منى عرموش -
نُشر: 17/03/13 16:49,  حُتلن: 17:10

المنح وزّعت على 60 طالب وطالبة ممن إستحقوهم

رقية بيادسة رئيسة الصندوق :

على طلاب العلم الإصرار والمثابرة في كسب العلم النافع

احتفل اليوم صندوق الحاجة رقية بتوزيع المنح على الطلاب الجامعيين من الوسط العربي وقد أقيم الإحتفال في المركز الجماهيري في باقة الغريية. هذا وأفتتح الإحتفال بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم للقارئ الشيخ منير أبو مخ ومن ثم تم عرض ريبورتاج عن عمل الصندوق خلال السنوات الماضية ومنذ تأسيسه في العام 1987 وقد تولى عرافة الحفل سعيد أبو فرخ عضو الصندوق.

تلا ذلك كلمة الحاجة رقية بيادسة رئيسة الصندوق والتي تحدثت من خلالها عن عمل الصندوق وبدورها شكرت الداعمين للصندوق وأعضاء إدارته على نشاطهم وعملهم المبارك، وحثت طلاب العلم على الإصرار والمثابرة في كسب العلم النافع. ومن ثم كانت كلمة لمسؤول ملف التربية والتعليم في باقة مجدي كتانة والذي أشاد في كلمته بعمل الصندوق وحثّ بالإستمرار في دعم المتعلمين. وبعدها تحدث الاستاذ طلعت محاجنة نائب رئيسة الصندوق حيث شكر الداعمين الدائمين للصندوق وأثنى على طلاب العلم.
 
توزيع شهادات تقدير
وقد تخلّل الحفل وصلة عزف على الأورغ للمايسترو مرسي بيادسة بالإضافة الى الفقرة الإبداعية الرائعة التي قدّمتها الطفلتين راما وإيمان مهدي قعدان اللتين عرضتا من خلالها العلاقة بين المعلّم والطالب والتي يجب أن تتميّز بالإحترام المتبادل. وتخلل الحفل توزيع شهادات تقدير على الداعمين الجدد للصندوق وفي الختام تم توزيع المنح على 60 طالب وطالبة ممن إستحقوهم.

 

مقالات متعلقة