الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 08:02

المستقبل يبدأ من هنا: كلمة نواف ابو عمره المرشح لرئاسة مجلس تل السبع

كل العرب
نُشر: 17/03/13 13:14,  حُتلن: 22:02

نواف ابو عمره المرشح لرئاسة مجلس تل السبع:

القائمة قررت خوض الانتخابات 22-10-2013 للرئاسة والعضوية

القائمة سوف تقود عائلاتها وأهلها الى خدمة البلد من منظور جديد أهم ما فيه تغيير الموازين الموجوده حاليا وتوعية وادراك كل الناس أن لصوتهم أهمية

وصل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان من نواف ابو عمره المرشح لرئاسة مجلس تل السبع جاء فيه: "‎الى اهلنا الكرام في تل السبع السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة. قائمة المستقبل نشأت من مجموعة شخصيات اجتماعية من تل السبع تقود عائلاتها وأهلها الى خدمة البلد من منظور جديد أهم ما فيه تغيير الموازين الموجوده حاليا وتوعية وادراك كل الناس أن لصوتهم أهمية، وأن هذا هو اليوم الذي تقرأ فيه الآية الكريمة" كما جاء في البيان.

وأضاف البيان: "لقد قررت القائمة خوض الانتخابات 22-10-2013 للرئاسة والعضوية كوسيلة منها للتغيير المنشود. ونحن نناشد كل ابنائنا الأعزاء ان يثقوا بقوة صوتهم، فهذا هو يومكم، وصوت كل فرد قوة جباره تصنع الأمل لبلدكم، اهلكم ،ابنائكم ومستقبلكم. ومن اهم علامات التغيير إسناد الأمر الى اهله من اهل العلم والمعرفة" كما جاء في البيان.

 شخصيات ذات كفاءات لكل مجالات
وأكمل البيان: "اننا عازمون على ادخال شخصيات ذات كفاءات لكل مجالات العمل في المجلس المحلي القادم ان شاء الله، وهم سيخدمون أهلهم في البلد دون تمييز، وتركيزهم الأساسي هو دعم الأهداف الملحة وفتح آفاق التطوّر من خلال المجلس المحلي ومن خارجه بواسطة الجمعيات المختلفه والشخصيات المميزه ذات العلاقات القويه بمراكز القوه الاقتصادية، والاجتماعية والسياسية في الدولة وحول العالم. فيدا بيد سنصنع المستقبل لأبنائنا وبناتنا ،المستقبل لإخواننا وأخواتنا ،المستقبل لطلابنا وطالباتنا. سويا ومعا نصنع التغيير المنشود وسيكون الشباب هم الحافز لبناء المستقبل، ولن نسمح لأحد ان يجر بلدنا الى الوراء ، ونحن نرى نور التقدّم امام اعيننا".
 

انت وحدك الذي يقرر
وأختتم البيان :"  إننا عزمنا على أن نفعل خيرا لكل فرد من بلدنا هل أنت معنا؟ إننا سندا بنية خالصة نقدم الخير لمن يريده فهل تتبع خطواتنا؟! إننا نود أن نكون ذلك الصالح للآخرين فهل تحقق رؤيتنا؟! إننا نريد أن نكون نافعين فهل أجد عندك معونتنا؟! إننا نسعى أن نوفر مستقبل افضل لأولادنا فهل يطيب عندك مقصدنا؟! إننا نفكر كثيرا أن نكون حالين لمشكلات بلدنا فهل تكون معنا؟! إننا نرغب أن نكون خادمين لبلدنا فهل أجدك بجانبنا؟! هل علمت هدفنا وفهمت قصدنا وأدركت معنى وقيمة صوتك وهل تسعى بان تحقق به شيء حقيقي؟ انت وحدك الذي يقرر، وتذكر قوله تعالى ((وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا))" الى هنا نص البيان".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
249519.11
BTC
0.51
CNY