الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 12:02

الحوت حساس بطبعه وحنون وطبيعة مولود الدلو هي حب الخير والتفاني لدرجة المبالغة

كل العرب
نُشر: 16/03/13 21:10,  حُتلن: 11:05

طبيعة الدلو هي حب الخير والتفاني لدرجة المبالغة ولكن إذا أصبح أنانيا فجأة ودائما ما يكرر "أنا أولا" فهو يعاني من ضغط عصبي شديد ربما لعدم تقدير من حوله

مولود الحوت حساس بطبعه وحنون فهو يكره أن يرى شخصا مجروحا إذا وجدته فجأة تغير فأصبح لا يراعي مشاعرك ولا يهتم بك فهذه إشارة حمراء لكي تعيد حساباتك معه

نحن جميعا بشر ومعرضون للإنهيار فتأتي علينا لحظات لا ندرك فيها أفعالنا إدراكا كاملا فلا نتحكم في الفعل ورد الفعل. وفي علاقتك مع شريك حياتك لابد وأن تتفهم طبيعة شخصيته؛ ما يفرحه وما يزعجه فحاول بقدر الإمكان أن تتحمل لحظات إنهياره أو عصبيته. وفيما يلي دليل بالخطوط الحمراء التي يجب تجنبها مع الآخر وفقا لبرجه الفلكي.


صورة توضيحية

برج الدلو
طبيعة مولود الدلو هي حب الخير والتفاني لدرجة المبالغة ولكن إذا أصبح أنانيا فجأة ودائما ما يكرر "أنا أولا" فهو يعاني من ضغط عصبي شديد ربما لعدم تقدير من حوله. حاول في هذه اللحظة أن تحتويه حتى لا يصاب بالإحباط.

برج الحوت
مولود الحوت حساس بطبعه وحنون فهو يكره أن يرى شخصا مجروحا. إذا وجدته فجأة تغير فأصبح لا يراعي مشاعرك ولا يهتم بك فهذه إشارة حمراء لكي تعيد حساباتك معه ربما يكون منزعجا منك أو من شيء آخر.

مقالات متعلقة