الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 14:01

زحالقة يطالب بفتح فرع بريد جديد في الطيرة يوفر الخدمات الملائمة للسكان

كل العرب
نُشر: 07/03/13 11:46,  حُتلن: 12:08

 النائب جمال زحالقة:

 اطالب بفتح فرع جديد في مدينة الطيرة يستوفي المتطلبات والمعايير ويوفر الخدمات الملائمة للسكان

يتم الحديث مع الزبائن من خلال مكبر الصوت الأمر الذي يكشف للآخرين معلومات شخصية حول الزبون ولا يحفظ خصوصيته

هذه القضية ليست بجديدة فأهالي الطيرة يعانون منذ سنوات ويطالبون الجهات المسؤولة بفتح فرع جديد أو نقل الفرع القائم لمكان مناسب

وصل اليوم لموقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن التجمع العربي الديمقراطي وجاء فيه:" طالب النائب جمال زحالقة، رئيس كتلة التجمع البرلمانية، وزير الاتصالات موشيه كحلون ومدير عام شركة البريد، بفتح فرع بريد جديد في مدينة الطيرة يستوفي المتطلبات والمعايير ويوفر الخدمات الملائمة للسكان".


النائب جمال زحالقة

حالة فرع البريد في الطيرة متردّية
تابع البيان :"جاء مطلب زحالقة في رسالة وجهها لهما وسرد فيها الحالة المتردية لفرع البريد في الطيرة، والذي يعاني نقصا في الموظفين، واكتظاظا دائما، وذلك لأن المبنى الصغير وبالكاد تتعدى مساحته الاربعين متر مربع، ناهيك عن موقعه غير الملائم وانعدام موقف سيارات منظم. وأكّد النائب زحالقة في رسالته: "هذه القضية ليست بجديدة، فأهالي الطيرة يعانون منذ سنوات، ويطالبون الجهات المسؤولة بفتح فرع جديد أو نقل الفرع القائم لمكان مناسب وزيادة الملاكات لتحسين الخدمات البريدية وإنهاء المعاناة ولكن الجهات المسؤولة لم تلتفت لمطلب الأهالي".


المسّ بحق الخصوصية
وأوضح البيان :"وضع فرع البريد القائم يخلق مشاكل إضافية، حيث يسلب من المواطنين الخصوصية في تلقي الخدمات، وخاصة أن هنالك حاجزا زجاجيا يفصل بين الزبون والموظف ويتم الحديث مع الزبائن من خلال مكبر الصوت، الأمر الذي يكشف للآخرين معلومات شخصية حول الزبون ولا يحفظ خصوصيته، وفي بعض الأحيان يقع الزبائن بإحراج جراء ذلك، مثل كشف رصيد الزبون أمام الآخرين بشكل محرج، إضافة لذلك يضطر المراجعون الى التوجه لفروع بريد خارج المدينة والسفر لبلدات مجاورة، لتفادي اوقات الانتظار الطويلة وتلقي خدمات مناسبة وسريعة".

تقاعس ومماطلة شركة البريد
أضاف البيان:" استهجن زحالقة تقاعس شركة البريد ومماطلتها في بناء وإقامة فرع جديد، رغم قرار بلدية الطيرة تخصيص قطعة أرض لهذا الغرض لمدة 25 عاما، حيث لم تستجب شركة البريد حتى الآن لاقتراح البلدية بعقد اتفاقية ومباشرة البناء. وطالب النائب زحالقة الوزير وشركة البريد بتوفير مكان مناسب لفرع البريد، يليق بجمهور المراجعين، وتعيين موظفين إضافيين لتقديم الخدمات البريدية ولاستيعاب العدد الهائل من الزبائن وتوفير الخدمة الأسرع والأفضل، والأخذ بعين الاعتبار موقعا ملائما واستراتيجيا يقلل الضغط على المواطنين والسائقين، خاصة وأن الفرع يقدم الخدمات لقرابة 27 الف مواطن طيراوي، فضلا عن تقديمه الخدمة لسكان البلدات المجاورة وكل من يؤم المدينة".

الأمر لا يحتمل التأجيل
واختتم البيان:"اكد زحالقة بأن الأمر لا يحتمل التأجيل وبأنه يجب إيجاد حلول سريعة لمشكلة البريد في الطيرة ريثما يتم بناء فرع جديد وعصري في المدينة"الى هنا نص البيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.65
GBP
228266.57
BTC
0.51
CNY