الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 12:02

كفرياسيف: يوم التدوير في مدرسة العين

أمين بشير -
نُشر: 24/02/13 13:16,  حُتلن: 13:24

 هدف الفعالية هو تذويت القيم بأن البيئة هي احدى النعم التي منَ الله بها علينا لذلك وجب أن نحافظ عليها ونحرص على نظافة المكان الذي نعيش فيه سواء البيت أو الحي أو القرية وعلينا أن نتخلص من كلّ المخلفات الصلبة والقمامة بطريقة سليمة

ضمن سلسلة الفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها مدرسة العين وتحت اشراف المركزة الاجتماعية مها شحادة ومؤسسة "לומדים אחרת" نظمت صباح اليوم الخميس لموافق 21/02/2013 فعالية بعنوان يوم التدوير أو الإستحداث حيث قام من خلالها طلاب المدرسة بمرافقة المعلمين والمربين بمشاهدة فيلم ثلاثي الأبعاد حول البيئة التي تتمثل بالهواء الماء والتربة.


 
وكان الهدف السامي من خلال هذه الفعالية تذويت القيم بأن البيئة هي احدى النعم التي منَ الله بها علينا لذلك وجب أن نحافظ عليها ونحرص على نظافة المكان الذي نعيش فيه سواء البيت أو الحي أو القرية وعلينا أن نتخلص من كلّ المخلفات الصلبة والقمامة بطريقة سليمة لمنع انتشار الأمراض. فمن خلال هذه الفعالية سعى المربون الىنشر الوعي البيئي لدى الطلاب لتوسيع آفاقهم ومعرفتهم وتعليمهم كيفية ابداء الرأي في مواضيع تتعلق بصحتنا. فالمحافظة على البيئة مطلب علينا التمسك به. وجدير بالذكر أن الطلاب شاركوا بشكل فعال في هذه الفعالية من خلال الإجابة على اسئلة عرضت على الشاشة وذلك باستعمال أجهزة تحكم من بعيد.

 

مقالات متعلقة