الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 23:01

رئيس نادي برشلونة يلتقي النائب الطيبي في رام الله للتباحث في أمور رياضية

كل العرب
نُشر: 23/02/13 15:06,  حُتلن: 17:52

رئيس نادي برشلونة الإسباني قدم دعوة خاصة للنائب الطيبي لزيارة نادي برشلونة

الطيبي قدم لرئيس البارسا شرحا بخصوص الأقلية العربية في إسرائيل وعن حبها للرياضة بشكل خاص

جبريل الرجوب:

نرحب برئيس نادي برشلونة باسم الرئيس عباس والشعب الفلسطيني الذي يكن كل الحب والاحترام لبرشلونة وكتالونيا

روسيل طرح فكرة اقامة مباراة مشتركة بين نادي برشلونة وفريق مشترك فلسطيني- اسرائيلي ونحن سنناقشها بكل نوايا حسنة والفكرة جيدة لكنها مرتبطة بالوضع السياسي

إلتقى رئيس نادي برشلونة الإسباني بعضو الكنيست د. أحمد الطيبي يوم أمس الجمعة، بحيث تناولا وجبة مشتركة في رام الله على طاولة واحدة مع جبريل الرجوب. وعلم موقع العرب وصحيفة كل العرب أن النائب الطيبي، قدم لرئيس البارسا شرحا بخصوص الأقلية العربية في إسرائيل وعن حبها للرياضة بشكل خاص. هذا، وقدم رئيس نادي برشلونة الإسباني دعوة خاصة للنائب الطيبي لزيارة نادي برشلونة.

هذا، واستقبل الرئيس محمود عباس، الجمعة، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، رئيس نادي برشلونة الاسباني ساندرو روسيل والوفد المرافق له. وقال رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب في مؤتمر صحفي مشترك مع روسيل عقب اللقاء، نرحب برئيس نادي برشلونة باسم الرئيس عباس والشعب الفلسطيني الذي يكن كل الحب والاحترام لبرشلونة وكتالونيا.

الفكرة ستحدث زلزالا في المنطقة
وقال الرجوب قائلا، "لقد طرح روسيل فكرة اقامة مباراة مشتركة بين نادي برشلونة وفريق مشترك فلسطيني- اسرائيلي، ونحن سنناقشها بكل نوايا حسنة، والفكرة جيدة، لكنها مرتبطة بالوضع السياسي والمعيقات التي تضعها اسرائيل لتحرك الرياضيين الفلسطينيين". واضاف، "الفكرة ستحدث زلزالا في المنطقة في حال تنفيذها، لكن الفكرة لم تنضج بعد والكرة الان في الملعب الإسرائيلي، فإذا انتهى الاحتلال وأزيلت المستوطنات واقتنع الاسرائيليون بان لنا كياننا المستقل، ويعترفون بوجودنا، من الممكن ان يتحول الحلم الى حقيقة".

مباراة لدعم السلام
بدوره قال رئيس نادي برشلونة، بأنه يحمل فكرة اقامة مباراة سلام تجمع نادي برشلونة مع نادي يضم لاعبين فلسطينيين وإسرائيليين في 31 من شهر تموز المقبل. وأضاف، هذه الدعوة هي محاولة لمساعدة الشعبين للوصول الى السلام، من خلال مباراة يشارك فيها نجوم برشلونة ولاعبين من الجانبين، لتكون جزء من البداية الجديدة وتحسين الظروف في هذه المنطقة. وأشار روسيل، الى أن المباراة ستكون خيرية من قبل نادي برشلونة ولن يتقاضى اي مقابل مادي، وريع المباراة سيوزع لدعم السلام.

احتشاد المشجعين
وشكر رئيس نادي برشلونة، الرئيس عباس والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والشعب الفلسطيني على حفاوة الاستقبال التي حظي بها في فلسطين، والتي تؤكد على مدى الحب الذي يكنه الشعب الفلسطيني لبرشلونة وفريقها. وكان العشرات من مشجعي نادي برشلونة قد احتشدوا على مدخل مقر الرئاسة للترحيب بزيارة رئيس النادي الكتالوني، والذي قام برفقة اللواء الرجوب بتحيتهم والتقاط الصور التذكارية معهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248526.36
BTC
0.51
CNY