الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 15:02

روضة النبعة في كفرمندا تنظم انتخابات ملك الأرقام بمشاركة الأهالي

كل العرب
نُشر: 21/01/13 18:40,  حُتلن: 20:09

أبرز ما جاء في البيان:

تطبيق الإنتخابات في روضتنا تم على الأرقام من 5-0 حيث قام الأطفال بمساعدة أهاليهم بتجهيز الدعايات الإنتخابية للرقم الذي يفضله طفلهم ومن ثم قام كل طفل بعرض دعايته الإنتخابية أمام طلاب صفه

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صدر عن روضة النبعة في كفرمندا جاء فيه: "لا شك أن توفير البيئة التعليمية المناسبة للطفل تمكنه من اكتساب المفاهيم والمهارات الأساسية في حياته الأولية، هذا إضافة الى تطور الإدراك الذهني لديه وجميع الجوانب الأخرى، وبما أن دولة اسرائيل تقبل على عملية انتخابات، تم انتهاز هذه الفرصة لتذويت هذا المفهوم لدى أطفال روضة النبعة – كفرمندا ومربيتهم المعلمة أمينة سعدي بكل ما يحويه من معاني ومهارات".


جانب من الطلاب خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "تم تطبيق الإنتخابات في روضتنا على الأرقام من 5-0، حيث قام الأطفال بمساعدة أهاليهم بتجهيز الدعايات الإنتخابية للرقم الذي يفضله طفلهم، ومن ثم قام كل طفل بعرض دعايته الإنتخابية أمام طلاب صفه، ومن بعدها الخروج الى الشارع لعرض جميع الآراء والأفكار. بعد هذه المرحلة تم إجراء استطلاع وجمع توقعات حول نتائج الإنتخابات التي ستجرى في اليوم التالي، من أجل مقارنة هذه التوقعات بالنتائج الحقيقية بعد فرز الأصوات. وقد أشرف على عملية الفرز مجموعة من الطلاب اللذين خرجوا بالقرار النهائي لنتائج التصويت بعد الإدلاء بالأصوات من قبل الطلاب، وجميع الأهالي المشكورين على جهودهم الفذة وإبداعاتهم الرائعة ومشاركتهم الفعالة. منافسة رائعة، عطاء بلا حدود، وتجربة مميزة. يشار الى أن المعلمات أمينة سعدي وخولة زيدان أشرفن على تنظيم الفعالية". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة